منتجع غولف وسبا “فيردورا” يطلق باقة زفاف العمر 

أطلق منتجع غولف وسبا “فيردورا” التابع لمجموعة “روكو فورتيه” العالمية، عن إطلاق باقة زفاف متميزة توفر للعروسين فرصة إقامة حفل الزفاف على شاطىء خاص، أو مدرج محاط بأشجار الزيتون، أو تراس بإطلالة خلابة على البحر، أو على أحد ملاعب الجولف.

وتوفر الباقة أيضا إقامة مجانية للعروسين في جناح فاخر بإطلالة رائعة على المياه الزرقاء، والاختيار من قوائم طعام خاصة يمكن تعديلها حسب الطلب، وباقات سبا خاصة لتوفير أعلى درجات الراحة والاسترخاء.

وسواءً رغب العروسان في إقامة مراسم حفل زفاف ذات طابع شخصي وخاص على شاطئ المنتجع، أو على المدرج الساحر المحاط بأشجار الزيتون، أو على تراس ليولا وإطلالاته الخلابة على مياه المتوسط، أو على أرضية ملاعب الغولف الخضراء الرائعة، فإن منتجع غولف وسبا “فيردورا” سيخلق أجواء ومراسم حفل زفاف من الأحلام. وللراغبين بتنظيم حفل تقليدي وذات طابع خاص، بإمكان فريق تنظيم حفلات الزفاف في منتجع غولف وسبا “فيردورا” اختيار أكثر المواقع رومانسية في مدينة شاكا القريبة، واختيار أحد المباني الفاتنة في مركز المدينة القديمة والتاريخية التي تعود إلى القرون الوسطى او على قمة جبل كرونيو التي تطل على مشاهد خلابة وساحرة.

وتوفر المساحات الداخلية الأنيقة والفاخرة في المنتجع، التي تحيط بها المناظر الطبيعية الغنّاء، خيارا اضافيا لإقامة مراسم استقبال ضيوف حفل الزفاف، سواءً كانت شخصية وضمن أجواء حميمية، أو كبيرة ورسمية. فهذه المساحات تحتوي على قاعة ذات إطلالات خلابة على التلال الصقلية، وهي تتسع لحوالي 240 شخصا، وهناك مطعم ليولا الذي يعكس طابع وألوان التراث الصقلي، بشرفته المميزة المطلة على المنحدرات وذات المساحة الواسعة التي تتسع لـ 90 شخصا، بالإضافة إلى مطعم بون جورنو الذي تستوعب طاولاته 120 شخصا، الذي يطل على حوض السباحة وصفحة مياه المتوسط الزرقاء.

ويواصل منتجع غولف وسبا “فيردورا” تدليل العروسين بعد الانتهاء من مراسم حفل الزفاف، وذلك من خلال توفير إقامة مجانية للعروسين ليلة زفافهما، وذلك في أحد أفخر الأجنحة بالمنتجع المطلة على مياه البحر الزرقاء، وتستمر تجربة الراحة والاسترخاء والدلال لتصل بالعروسين إلى سبا فيردورا، وجهة النقاهة والعافية الممتد على مساحة 4,000 متر مربع، حيث يلتقي الجسد والروح معاً لانطلاقة شبابية متجددة.

يمكنك أيضا قراءة More from author