الأخطاء الشائعة تقع فيها الفتيات يوم الزفاف

تعد Christy Baird المؤسسة ل LOHO bride في لوس أنجلوس واحده من أشهر الخبراء المتميزيين في مجال المرأة وما يتعلق بشكلها الخارجي والعمل علي إيجاد أفضل الطلات لها سواء في الحياة بشكل عام أو في يومها المرتقب (يوم العرس) ،فهي تقدم أفضل خطوط الموضة شهرياً وتقول “كل الفتيات يتمنين أن يظهرن بأفضل طله لهن في يوم الزفاف فمنهم من تستعير مجوهرات والدتها من التسعينات ومنهم من تستعير قرط جدتها ظناً منها بأن ذلك من سيجعلها تبدو أجمل وأشيك!….فكل ما ترتديه من حُلي يظهر بوضوح ويعكس شخصيتها ويبرزها ،الأمر الذي بدوره يجعلك تأخذي حذرك وتفكري جيداً قبل إرتداء مالا يناسبك تعتقدي بإنه ثمين !!!

وسنوضح لكِ عزيزتي ما الذي ينبغي عليك فعله وما الذي يتوجب تجنبه لتظهري بأفضل طله لكِ في يوم الزفاف : 

الخواتم

وحين نتكلم عن الخواتم ، ينبغي الركيز في عدة أُمور مهمة للغاية ،كلما زادت عدد الخواتم السميكة المتجاورة كلما قلت البساطة والشياكة هذا لا يعني عدم إرتداء خواتم متعددة ولكن يجب أن تكون غاية في البساطة كأن ترتدي خاتم رقيق مع خاتم الزفاف مثلا.وبالطبع يتصدر الألماس القمة عند ارتداؤه وأنا أنصح به في يوم الزفاف فهو يعطي إنطباع بالثراء والشياكة والبساطة في ذات الوقت، كما أنصح بالإبتعاد عن كل الذهب السميك بكل أشكاله.

الأقراط Earrings

إذا كنتِ تريدين وضع إضافة متميزة لإكسسواراتك في يوم الزفاف ،فتعد الأقراط من أفضل الوسائل لذلك من دون أن تقلقي أن تكون إضافة لافته بشكل مبالغ فيه. وتقول christy Baird أنها تفضل الأقراط علي شكل قوس رقيق ويفضل لو كان به قطع من الألماس الرقيقة بطوله ،وتوصي بالإبتعاد عن الأقراط الكلاسيكية الكبيرة حتي لا تجعل الجزء العلوي من طلتك مزعج للعين.

إكسسوارات الشعر

تقول Christy أنها تفضل وتنصح بوضع تاج غاية في البساطة فقط إن كنتِ تحبين ذلك من صميم قلبك ويفضل أن يكون من اللؤلؤ الرقيق ،كما تقول” أنصح بإلإبتعاد عن تيجان الورود وأنصحك أن ترتديه في أي يوم بعيدا عن يوم العرس!”

القلائد Necklaces 

من المفضل الإبتعاد عن القلادة السميكة التي تلفت الأنظار بشل مبالغ فيه ولكن يفضل قلادة غاية في الرقة والبساطة ! ستفي بالغرض وتبرز جمالك وشياكتك.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author