بالصور نجمات يصبغون شعرهم بألوان قوس قزح

يبدو أن المشاهير يفضلون هذه الأيام ألوان الشعر الغير تقليدية مثل اللون الأحمر، الأزرق، الوردي والبنفسجي وغيرها والغريب أنها تبدو رائعة عليهم، وإن كنت لا تصدق ذلك يمكنك أن تشاهد صورا رائعة للمشاهير الذين تشبه ألوان شعورهم ألوان قوس قوح:

هيلاري داف: هيلاري داف ظهرت في الفترة الأخيرة بلون شعر أزرق “تركواز” جميل في إطلالة تشبه إطلالة عروس البحر.

نيكول ريتشي: نيكول ريتشي ظهرت بشعر ذو لون وردي جميل في بداية عام 2015، نيكول ريتشي غالبا ما تفضل الظهور في إطلالات غير تقليدية لذلك ليس غريبا أن تختار صبغ شعرها باللون الوردي.

جوين ستيفاني: المغنية الشهيرة جوين ستيفاني أضافت مؤخرا لشعرها الأشقر البلاتيني خطوط عرضية وردية اللون في إطلالة جذابة وغير معتادة.

كيتي بيري: المغنية الشهيرة كيتي بيري ظهرت بشعر ذو لون بنفسجي في حفل توزيع جرامي في فبراير 2015 ومنذ ذلك الوقت أصبح الكثير من الأشخاص يصبغون شعرهم باللون الأرجواني.

كيتي بيري: كيتي بيري ظهرت بشعر ذو لون بنفسجي في يناير 2015 إلا أنها تخلت عن لون الشعر هذا سريعا على الرغم من أنه بدا جميلا عليها.

دتشا بولانكو (Dascha Polanco): وتظهر في هذه الصورة بشعر ذو لون رمادي، واحتفظت بلون الشعر هذا لفترة قصيرة قبل أن تعود للون شعرها الأسود في سبتمبر 2014 لتشارك في تصوير أحدث أعمالها.

آنا باكوين: آنا قامت بصبغ شعرها باللون الأشقر بسبب الدور الذي قامت به في مسلسل ” True Blood” واحتفظت بهذا اللون حتى شهر يوليو 2014 وبعدها ظهرت بلون جميل وغير تقليدي وهو لون الشعر الأزرق المائل للبنفسجي.

كايلي جينر: على الرغم من صغر عمر كايلي جينر (17 عام) إلا أنها كثيرا ما تبتكر إطلالات مميزة يقلدها الكثيرون بمختلف أعمارهم في هذه الصورة ظهرت كايلي وقد صبغت أطراف شعرها باللون التركوازي وتركت الجزء العلوي من شعرها باللون الأسود.

ديمي لوفاتو: ظهرت المغنية ديمي لوفاتو بشعر لونه “فوشيا” للمرة الأولى في شهر فبراير 2014.

ريتا أورا: ريتا أورا قامت بصبغ شعرها بطريقة جميلة وجذابة في شهر مايو 2013 حيث تركت الجزء العلوي من الشعر بلون أشقر بلاتيني وصبغت أطراف الشعر بلون أصفر جميل.

ريانا: المغنية الشهيرة ريانا كثيرا ما تغير لون شعرها عدة مرات خلال العام ولكنها كثيرا ما تختار اللون الأحمر وفي هذه الصورة التي التقطت في عام 2011 تظهر ريانا بشعر ذو لون أحمر جميل.

يمكنك أيضا قراءة More from author