الرياضات المائية و تاغ هوير قصة الشباب الدائم

resized_1

إن ساعة أكواريسر عبارة عن تصميم لا بد منه كما هي ساعات هوير العظيمة في الماضي ذات الصلة بالرياضات المائية، تجمع فيها جمال المظهر الذي يُبهج العين و بهجة ارتدائها. إنها ساعة رياضية صُمِمت لتلبي المتطلبات الاحترافية للرياضات المائية، المقاومة و الموثوقية.

وهي في نفس الوقت أنيقة وتتماشى مع الملابس الاعتيادية اليومية، ساعة مثالية للرجل الرياضي، أما موثوقيتها فهي معيارٌ بالغ الأهمية لأولئك الذين يبتغون ساعة قوية و أنيقة معاً، ساعة متينة يستطيعون ارتداءها حتى عندما تشتد الظروف!.

أكواريسر 300 م – Aquaracer 300M، ساعةٌ جريئة لجيل الشباب، و قد تمت تسمية مجموعة “أكواريسر300م” الجديدة في إشارة إلى القدرة على الغوص بها حتى عمق 300 متر، مُجسدةً صفات الجودة في الأداء الذي يتمتع به هذا الخط من الساعات أكثر من أيّ وقتٍ مضى، بل و ترتقي بألقها الرياضي. إن كل ساعةٍ منها هي بَحّار بحد ذاتها و أداة غوصٍ بامتياز، مقاومة للماء و للصدمات بشكلٍ مثالي. و بالتالي أكان الماء بالنسبة لك هو الغوص، الإبحار، ركوب الأمواج، التزحلق على الماء أو السباحة فيمكنك الاعتماد على أكواريسر لتكون رفيقتك لأنها لن تنهار تحت الضغوط و “ما يصعب عليها شيئ”.