استيل و ليونور تحضران مراسم تعميد قريبة لهما

حضر أفراد العائلة المالكة السويدية في يوم السبت مراسم تعميد الطفلة ” ديزيريه” (Désirée) وهي ابنة جوستاف ماجنيسون (Gustaf Magnuson) وهو ابن الأميرة كريستينا شقيقة الملك كارل جوستاف وزوجته فيكي.

جدير بالذكر أن الأميرة كريستينا والدة جوستاف ماجنيسون قد تخلت عن لقب الأميرة (وإن كانت مازالت تحمل هذه اللقب شرفيا حتى الآن) بعد زواجها من تورد ماجنيسون في عام 1974 وبذلك لا يحمل أي من أولادها أي ألقاب ملكية وليس لا يصبح لهم حق في تولي عرش البلاد.

أقيمت مراسم تعميد “ديزيريه” في الكنيسة الملكة في العاصمة السويدية ستوكهولم وحضر هذه المراسم العديد من أفراد العائلة المالكة السويدية ومنهم: الملك كارل جوستاف، الملكة سيلفيا، ولية العهد الأميرة فيكتوريا، الأمير دانييل، الأميرة مادلين، كريس أونيل، الأمير كارل فيليب وصوفيا هيلكفيست (Sofia Hellqvist) وبالطبع الأميرة استيل ابنة ولية العهد والأميرة ليونور ابنة الأمير مادلين وزوجها كريس أونيل.

العائلة المالكة السويدية ينتظرها الكثير من المناسبات الهامة هذا العام حيث يتوقع أن تلد الأميرة مادلين طفلها الثاني في شهر يونيو وهو الشهر الذي سيتزوج فيه شقيقها الأمير كارل فيليب من خطيبته صوفيا هيلكفيست.

يمكنك أيضا قراءة More from author