ميس حمدان تترشح لجائزة “الموريكس دور”

تعتبر الفنانة ميس حمدان من الفنانات ذات الوجوه المتعددة، فهي صاحبة الأكثر من شخصية، ولهذا أعلنت اللجنة المنظمة لجائزة (الموريكس دور) منذ أيام بدء التصويت على الجائزة لعام 2015، والتي رشحت لها الممثلة ميس حمدان في فئة أفضل ممثلة عربية.

ويشير موقع “مشاهير” أن ترشيح “ميس” لهذه الجائزة سيضعها في منافسة مع العديد من الأسماء الكبيرة في عالم الدراما، وذلك عن دورها في مسلسل (عشق النساء) والذي عرض مؤخرا على قناتي الحياة وMBC4 .

هذا قد حصل مسلسل “عشق النساء” على نسب مشاهدة عالية في الوطن العربي وتأثر المشاهدون به وخصوصا شخصية (جيهان) التي قدمتها ميس، والتي أهلتها للترشح للمسابقة بالإضافة إلى كونها الممثلة العربية الوحيدة المرشحة من المسلسل للجائزة.

ومن جهة أخرى، انتهت الفنانة الأردنية ميس حمدان، من تصوير برنامجها الكوميدي الساخر “كوميدي” ،الذي سيذاع في شهر رمضان القادم، وتقوم بالسخرية فيه من برامج “التوك شو” سواء كانت كوميدية أو سياسية أو ترفيهية.

ستقوم حمدان بانتقاد إعلاميين وإعلاميات مشاهير مثل د.هالة سرحان، ولميس الحديدي، ومنى عبدالغني، وأمينة شلباية، ويشاركها في البرنامج الفنانة الكوميدية هالة فاخر، واستغرق تصوير كل حلقة فيه أربعة أيام.

يمكنك أيضا قراءة More from author