عطر “دايزي دريم” من MARC JACOBS

استُوحي عطر “دايزي دريم” DAISY DREAM من اللامحدودية التي تمتاز بها أزهار الأقحوان والسماء الزرقاء الصافية، وهو أحدث عطر يقدّمه “مارك” لكلّ فتاة بالغة الرقة والبراءة ومُحبّة للحرية.

يعبّر عطر “دايزي دريم” DAISY DREAM عن السحر البسيط وتلك الأحلام التي يوقظها عطر DAISY الأصلي، وهو بالتالي عبارة عن تعبير جديد لروح الشباب والحيوية والرومانسية. كما أنّ هذا العطر الرائع يعكس المزيج الآسر الذي يقدّمه “مارك”، إذ يجمع بين التفاصيل المعقدة والأناقة والأنوثة كتجسيد عصري لسمات عطر DAISY الأصلي.

يضفي عطر “دايزي دريم” DAISY DREAM بصمة جميلة على مجموعة عطور MARC JACOBS مع تصميمه المميز بالكامل تتميز قارورته بتصميم أنيق، حيث زُخرف القسم العلوي المدوّر بأزهار الأقحوان الجميلة التي تشكّل نمطاً ناعماً أشبه بالدانتيل. كما تكشف هذه القارورة الزجاجية الشفافة عن لون العطر الأزرق السماوي، وقد تُوّجت أيضاً بغطاء فضي مزدان بأزهار الأقحوانن تزيّن سلسلة بالغة الرقة من أزهار الأقحوان أطراف العبوة الخارجية لتكمّل درجات اللون الأزرق الرقيق.

يتّسم عطر “دايزي دريم” DAISY DREAM برائحته الخفيفة والناعمة التي تعبق بنفحات زهرية وفاكهية في آن. فهو يأسرنا بمقدّمته المبهجة التي تفيض بشذا التوت الأسود والجريب فروت الطازج والكمثرى الغضّة. أمّا القلب فينبض بأريج الياسمين الأنثوي المترف وبعبق الليتشية والوستارية الزرقاء. أخيراً، تنبعث من القاعدة الشاعرية الحالمة نفحات الأخشاب البيضاء والمسك وماء جوز الهند. 

المقدّمة: التوت الأسود، الجريب فروت، الكمثرى، القلب: الياسمين، الليتشية، الوستارية الزرقاء، القاعدة: الأخشاب البيضاء، المسك، ماء جوز الهند.