شاهد المشاهير على الانستغرام

خلال الأربعة وعشرين ساعة الأخيرة نشر العديد من المشاهير مجموعة من الصور الطريفة على مواقع التواصل الاجتماعي ومن ضمن هؤلاء سنوكي، مايلي سايرس، آدم ليفين وغيرهم، سنوكي قامت بتقليد صورة مايلي سايرس ونشرت صورة على الإنستجرام وهي تضم شفتيها وآدم ليفين نشر صورة لبرطمان زجاجي من الشوكولاتة السائلة ماركة ” Reeses spreads” التي يبدو أنه يحبها كثيرا بالإضافة إلى عدد من الصورة التي نشرتها كارا ديليفين، لورد، كولتون هاينز وغيرهم.

شاهد مجموعة من الصور الطريفة التي نشرها المشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي في يوم 13 مارس: 

صورة نشرتها سنوكي على الإنستجرام في تاريخ 13 مارس.

صورة لمايلي سايرس في أحد استديوهات التسجيل نشرتها على موقع الإنستجرام في تاريخ 13 مارس.

آدم ليفين نشر صورة لبرطمان يحتوي على شوكولاتة سائلة على الإنستجرام في يوم 13 مارس وكتب معلقا عليها: “تبا لهذه الأشياء”.

الممثل جيفري مانتون ستلز نشر صورة له في حمام السباحة على الإنستجرام في يوم 13 مارس وكتب معلقا عليها: “أنت تعرف أنك أحمق عندما تنسى إزالة الغلاف الواقي لنظارة السباحة وأنت تلتقط صورة سيلفي لترى الناس أنك تمارس رياضة السباحة بجدية والأسوأ من ذلك هؤلاء الأطفال المزعجين الذين قاموا بطردي من حمام السباحة، يالهم من أطفال متنمرين”.

صورة لممثل والمغني جاريد ليتو نشرها على الإنستجرام في تاريخ 13 مارس وكتب معلقا عليها: “صورتي وأنا ارتدي تنورة، نعم هذا صحيح لا أدري من التقط هذه الصورة ولكنه قام بعمل رائع”.

لينا دنهام نشرت على الإنستجرام صورة لكاثي جريفين في تاريخ 13 مارس وكتبت معلقة عليها: “أحب أن أقدم التهنئة لصديقتي الجميلة كاثي جريفين التي اتخذت موقفا شجاعا (تعني تركها برنامج “fashion police”) وعبرت به عن عدم تقبلها للأشياء الغير محتملة التي تظهر على التليفزيون وهي بذلك تعطي مثالا جيدا لصغار السن”.

صورة المغنية لورد بصحبة الممثلة ليل تشيكا lil chica نشرتها لورد على الإنستجرام في يوم 13 مارس وكتبت معلقة عليها: “إطلالة براقة الأسبوع الماضي في باريس بصحبة ليل تشيكا”.

مارتين جاريكس نشر هذه الصورة على الإنستجرام في يوم 13 مارس وكتب معلقا عليها “عيد ميلاد سعيد لشقيقتي لورا”.

ميشيل تراشتنبرج نشرت هذه الصورة على الإنستجرام في يوم 13 مارس وكتبت معلقة عليها: ” دائما أسعد بلقاء هؤلاء السيدات الجميلات”.

مايلي سايرس نشرت هذه الصورة على الإنستجرام وكتبت معلقة عليها: ” هابي وماري جاين” (أسماء الكلبين).

نيك كارتر نشر صورة له على الإنستجرام في يوم 13 مارس وكتب معلقا عليها: ” أسف ولكنني أحب هذه التصفيفة كثيرا وأحاول توثيقها في حالة تغير شكلها لسبب أو لآخر”.

آدم ليفين نشر هذه الصورة على موقع الإنستجرام في يوم 13 مارس وكتب معلقا عليها: “أنا أقوم بالعزف على الطبلة وهي تغني”.

صرة نشرها الممثل الكوميدي بيل إيكنر Billy Eichner بصحبة الممثلة جينفر لورانس على موقع الإنستجرام في يوم 13 مارس وهي صورة التقطت العام الماضي.

صورة للمغني برونو مارس نشرها على موقع الإنستجرام في يوم 13 مارس.

صورة نشرتها عارضة الأزياء كارا ديليفين على الإنستجرام في يوم 13 مارس.

كريسي تايجان نشرت هذه الصورة على الإنستجرام في تاريخ 13 مارس وكتبت معلقة عليها: ” ستعرض أولى حلقات برنامج “The Fab” هذا الخريف على قناة “ABC”، لا أكاد أستطيع الانتظار لمقابلة هذه الوجوه كل يوم”.

عارض الأزياء كولتون هاينز نشر هذه الصورة على الإنستجرام في يوم 13 مارس وكتب معلقا عليها: “في ذلك الوقت قام شخص بخداعي في أحد المراكز التجارية في كانساس وقال لي أنه سيجعلني عارض أزياء مميز وعندما تبين لي كذبه فيما بعد ضحكت كثيرا”.

المغنية وكاتبة الأغاني إيلي جولدنج نشرت هذه الصورة لها على الإنستجرام في يوم 13 مارس.

يمكنك أيضا قراءة More from author