أمل حجازي تحتفل بعيد ميلادها مرتين في السنة!

 

النجمة اللبنانية أمل حجازي من النجمات المحبوبات في الوطن العربي على صعيد كبير، لدرجة أن الفانز الخاص بها احتفلوا بعيد ميلادها مرتين في العام الواحد، حيث فاجأ الفانز النجمة بحفل مبكر لعيد ميلادها الموافق 20 فبراير الجاري بأحد الكافيهات في بيروت.

ووفقا لــ”مشاهير” أعربت أمل عن سعادتها بهذا الحفل المفاجئ، وشاركت متابعيها بصور من الحفل، كما نشرت مقطع فيديو ظهر فيه الفانز يغنون لها أغنية عيد الميلاد خلال استعدادها لإطفاء الشموع، وكان لافتاً حضور ابنها كريم الحفل.

أما عن الحفل الثاني، فقد فاجأ الفانز أمل مرة أخرى يوم عيد ميلادها بحفلة أخرى، وصفتها الفنانة بالمفاجأة الرائعة، في تعليق على مقطع فيديو نشرته أظهر مدى تأثرها بالمفاجأة: “أنا مندهشة من حبكم ولطفكم محبيني الرائعين”.

والجدير بالذكر أن الفنانة أمل حجازي عادت إلى الساحة الفنية بعد غياب نحو أربع سنوات بأغنية “الليلة”، وتزامنت عودتها مع رفع دعوى قضائية ضد شركة “روتانا” للصوتيات والمرئيات، اتهمتهما فيها بالإخلال بالعقد المبرم بينهما والذي كان ينص على إنتاج ألبوم غنائي كل عام، إلا أن الشركة لم تلتزم بالعقد وقد تم تغييبها لسنوات عن الساحة الغنائية .

يمكنك أيضا قراءة More from author