آيتن عامر تتجه إلى مجال الغناء وتقدم أولى حفلاتها

بعد نجاحها الكبير في عالم التمثيل وأدوارها المميزة التي قدمتها في المسلسلات والأفلام المصرية، اتجهت الفنانة الجميلة “آيتن عامر” إلى مجال الغناء حيث أطلقت أولى حفلاتها الغنائية أول أمس السبت الموافق الثالث عشر من شهر أبريل الجاري. وذلك في أحد البواخر النيلية في إطار احتفالات عيد الفطر المبارك.

“آيتن عامر” بإطلالة رقيقة في أولى حفلاتها

وأطلت “آيتن عامر” على جمهورها بإطلالة رقيقة اعتمدت خلالها فستان قصير وضيق باللون الأصفر ويتميز بالأكمام الطويلة والكثير من الكشكشات.

وقدمت “آيتن عامر” خلال الحفل مجموعة من أغنياتها بالإضافة إلى عدة أغنيات لمطربين آخرين.

وعلى صعيد آخر، علقت “عامر” على مسلسلها الأخير “زوجة واحدة لا تكفي” والذي شاركت به في الموسم الرمضاني الماضي 2024، وما أثير حوله من جدل كبير. حيث تم منع كل من شارك بالمسلسل الخليجي بقرار من دولة الكويت بالمشاركة في أعمال فنية أخرى داخل الدولة. حيث اعتبرت دولة الكويت أن المسلسل يسيء للمجتمع الكويتي.

“آيتن عامر” عن “زوجة واحدة لا تكفي”: كان نفسي المسلسل يعجب الناس

وقالت “آيتن عامر” عن المسلسل في تصريحات لها: “أنا سايبه القرار للناس أكيد مفيش حاجة بيتفق عليها كل الناس في أكيد ناس عجبهم المسلسل وفي ناس معجبهمش، دول ليهم احترامهم وتقديرنا ودول برضو ليهم احترامهم وتقديرنا ليهم المضاعف”.

وأضافت “عامر” قائلة: “أكيد أنا كان نفسي المسلسل يعجب كل الناس لكن دي مش حاجة بإيدي”.

وتابعت: “أنا شايفة إن في ناس أهم مني المفروض هما اللي يطلعوا يردوا مينفعش إني أتخطاهم. أنا في الآخر فرد من مجموعة في ناس تانية أهم مني قيمة وقامة سايبالهم هما الكلام والرأي الأخير. هما يقرروا وقت ما يطلعوا يتكلموا يتكلموا ووقت ما مش عايزين يتكلموا ليهم مني كل الدعم”.

فريق عمل مسلسل زوجة واحدة لا تكفي

يذكر أن المسلسل الخليجي “زوجة واحدة لا تكفي” بطولة عدد من النجوم والنجمات المصريين والعرب. من بينهم “هدى حسين” و “ماجد المصري” و “أيتن عامر” و “فاطمة الصفي”، “سحر حسين”، “نور الغندور”، ومن تأليف “هبة مشاري حمادة” وإخراج “علي العلي”.

يمكنك أيضا قراءة More from author