عبد المجيد عبد الله يطرب جمهوره الليلة بحفله الغنائي المنتظر

ينتظر الجمهور العريق للفنان الكبير “عبد المجيد عبد الله” إحياؤه لحفله الغنائي المنتظر اليوم السبت الموافق الثالث عشر من شهر أبريل الجاري.

حيث سيقام الحفل على مسرح “كوكا كولا أرينا” بمدينة دبي في إطار الاحتفالات بعيد الفطر المبارك. والتي تنظمها الهيئة العامة للترفيه تحت رئاسة المستشار “تركي آل الشيخ” ومن تنظيم وإشراف “روتانا للموسيقى”.

شعار كامل العدد

وقد ضم الحفل الذي رفع شعار كامل العدد مجموعة من النجوم العرب منهم “ماجد المهندس”، “رابح صقر”، “عبادي الجوهر”، “زينة عماد”، “عبد الله المستريح”. حيث كان كل هؤلاء تحت قيادة المايسترو السعودي “وليد فايد”.

ويقدم الحفل إلى محبي الموسيقى العربية، والفن الخليجي خصوصاً، دعوة إلى لقاء نجمهم المفضل في أمسية مليئة بالألحان والإيقاعات الموسيقية المفضّلة لديهم.

آخر حفلات عبد المجيد عبد الله

يذكر أن آخر الحفلات التي قدمها الفنان السعودي الكبير “عبد المجيد عبد الله” كانت في الأول من مارس الماضي. حيث كانت ضمن فعاليات موسم الرياض تحت إشراف الهيئة العامة للترفيه.

وقد قامت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات بنشر البوستر الرسمي للحفل عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

ومن الجدير بالذكر أن آخر الألبومات التي قدمها الفنان السعودي “عبد المجيد عبد الله” كان عام 2021 تحت عنوان “عالم موازي”. والذي أصدره بعد غياب دام سبع سنوات عن إصدار ألبوم غنائي حيث ضم الألبوم 22 أغنية.

أغنيات ألبوم عالم موازي

وقد كشف الفنان السعودي عن هذه الأغاني وهي: “عالم موازي، لا تعاتب، أول حكايتنا، إبك عني، مع السلامة، ابكتبله، يا صبر، غصون الشجر. يوم مر اسمي، من متى، يابن الاوادم، اعتذرلك، تهددني، لا زعلت، لمحته، انت فاهم، مثل ما كان، سامح الله، حالي، مشكور، ملل حبك”.

ويتعاون “عبد المجيد عبد الله”، في هذا الألبوم مع عدد كبير من الشعراء. من بينهم “تركي آل الشيخ، الجادل، واحد، فهد المساعد، سعود البابطين، عبد الرحمن العثمان، العالية، حسن عبد العزيز، أحمد الصانع”. ومن الملحنين كان هناك “طارق محمد، ياسر بو علي، مبهم، عبد الرحمن العثمان”.

وقد حفلت مسيرة النجم “عبد المجيد عبد الله” بالكثير من محطات النجاح على مدى أكثر من 35 سنة، حقّق خلالها مكانةً خاصة وشهرة واسعة في عالم الموسيقى العربية. لا سيما مع رصيد من الأغاني المتميزة التي لا تنسى، مثل “رهيب” و “مليون خاطر” و “عالم موازي” والعشرات غيرها.

يمكنك أيضا قراءة More from author