طارق لطفي وباسم سمرة يكشفان عن تغيير نهاية أحداث العتاولة

أثار النجمان “طارق لطفي” و “باسم سمرة” أبطال مسلسل “العتاولة” فضول الجمهور وترقبه لأحداث الحلقة الأخيرة من المسلسل.

حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للنجمين عبر موقع التغريدات القصيرة “إكس”. يتحدث خلاله الثنائي بمرح على طريقة “خضر” و “عيسى الوزان” وهما الشخصيتان اللتان يقدمهما الثنائي خلال أحداث المسلسل.

وقد ظهر “لطفي” و “باسم سمرة” وهما يشوقان الجمهور لأحداث الحلقة الأخيرة حيث جاء الفيديو متطابقًا مع أجواء مسلسل “العتاولة”.

حيث استعان الثنائي خلال تصوير الفيديو بملابس الشخصيتين في المسلسل بالإضافة إلى استخدام الموسيقى التصويرية الخاصة بالعمل.

طارق لطفي يثير فضول الجمهور

ومما أثار فضول الجمهور حوارهما خلال الفيديو عن تغيير “طارق لطفي” لنهاية أحداث المسلسل.

واختتم النجم “طارق لطفي” الفيديو قائلاً: “قابلني بكرة على إم بي سي مصر الساعة 7 بتوقيت القاهرة. ليرد عليه “باسم سمرة” قائلاً: “ده معاد حلو أوي، ده بعد رامز على طول”.

أحداث مسلسل العتاولة

يذكر أن مسلسل “العتاولة” تدور أحداثه حول الشقيقان “خضر” و “نصار” اللذان يعملان في الجريمة المنظمة حيث ورثا تلك المهنة عن والدهما.

إلى أن تظهر “حنة” الفتاة الرقيقة الحالمة والتي تجسد دورها الفنانة “زينة” حيث تدخل حياة “نصار” لتقلبها رأسًا على عقب. فيحاول “نصار” التوبة وبداية حياة جديدة محاولاً الابتعاد عن عالم الجريمة، فهل تسمح له الظروف بذلك؟.

فريق عمل مسلسل العتاولة

ومن الجدير بالذكر أن المسلسل من بطولة النجم “أحمد السقا”، بمشاركة الفنانين “طارق لطفي” و “باسم سمرة”. حيث يشارك الثلاثي أحداث المسلسل كل من “زينة”، “صلاح عبد الله”، “مي كساب”، “ميمي جمال”، “فريدة سيف النصر” وآخرين. والمسلسل من تأليف “هشام هلال”، وإخراج “أحمد خالد موسى”، وإنتاج سيدرز آرت برودكشين.

مواعيد عرض مسلسل “العتاولة”

ويعرض مسلسل “العتاولة” على قناة “إم بي سي مصر” في تمام الساعة السابعة مساءًا بينما تتم إعادة عرض الحلقات في الساعة الثانية مساءًا.

كما يتم عرضه على “إم بي سي مصر 2” في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءًا، بالإضافة إلى عرضه على منصة شاهد الرقمية.

يمكنك أيضا قراءة More from author