شريف رمزي عن أحداث خالد نور وولده نور خالد النهاية غير متوقعة وتحليلات الجمهور عاجباني

أجرى الفنان “شريف رمزي” مؤخرًا حوارًا صحفيًا تحدث خلاله عن مسلسله الأخير “خالد نور وولده نور خالد” الذي يعرض ضمن الماراثون الرمضاني الحالي.

انفجار نووي وعلامات استفهام حول خالد نور وولده نور خالد

والذي تدور أحداثه حول وقوع انفجار نووي يؤدي إلى تواجد “خالد نور” الذي يقدم دوره الفنان “كريم محمد عبد العزيز” وولده “نور خالد” الذي يقدم دوره الفنان “شيكو”. في زمن واحد في مفارقة غريبة تضع الكثير من علامات الاستفهام حول أحداث المسلسل.

ويقدم الفنان “شريف رمزي” خلال أحداث المسلسل دور “بدر” طبيب المخ والأعصاب الذي يرافقهما بشكل دائم. وهو ما جعل الجمهور ورواد مواقع التواصل الاجتماعي يعتقدون بأنه السبب الرئيسي في الخلل الذي حدث منذ وقوع الانفجار النووي. وجعل الأب والابن يعيشان في زمن واحد في نفس المرحلة العمرية.

وقال “رمزي” عن مشاركته في المسلسل: “كنت مستني حاجة قوية أرجع بيها، أنا بشتغل لما بيكون في حاجة عارف أنها هتحقق نجاح. وإحنا الحمد لله رقم 1 من أول ما بدأ عرض المسلسل و”تريند”.

وأضاف قائلاً: “حكمي الأساسي على أي عمل هو السيناريو، لما المنتج أمير شوقي بعتلي المسلسل قريته واستمعت بيه وكل العناصر كانت مناسبة”.

وتابع: “الدور حبيته ومحوري ومؤثر في الأحداث، الأبطال معايا أصحابي كريم محمود عبد العزيز وشيكو. والإنتاج أمير أخ وصديق عزيز والمؤلفين بحبهم والمخرج أستاذ محمد أمين بحب أفلامه”.

واستكمل “شريف رمزي”: “إحنا مش ممثلين إحنا اخوات وكريم كان معايا في المدرسة، واشتغلت مع شكيو وكريم في أوائل أعمالهم. وغير الشغل إحنا على طول مع بعض، العلاقة تتعدى الزمالة بنروح الشغل وإحنا حابينه”.

وقال “شريف رمزي” عن قلة مشاركاته الفنية: “ساعات بيتعرض حاجات بحس أنها ضعيفة ومش بقبلها. بحب أكون في حاجة ليها معنى ودور كويس وظروف كويسة زي الإخراج والأبطال والإنتاج، بفضل إني مبقاش موجود على الفاضي”.

وقال “رمزي” متحدثًا عن كواليس تصوير المسلسل: “كل المشاهد حلوة في المسلسل، من أول ما نبدأ بنينا المسلسل على فكرة افتراضية. فأي مشهد فيه كوميديا، طالما بنضحك طول الوقت دي الأحداث بالنسبة لينا”.

وأضاف: “حتى المشاهد اللي مفيهاش دراما كتير بيكون في ضحك، إحنا في كل حلقة بنمشي في مهمة وفي الآخر بنحاول نكتشف فيها إيه اللي حصل”.

توقعات الجمهور حول أحداث المسلسل

وبالرغم من غرابة القصة وتفاصيل المسلسل الغير مفهومة بالنسبة للكثيرين. إلا أن تعليقات الجمهور على أحداث المسلسل عبر وسائل التواصل الاجتماعي أثارت إعجاب “شريف رمزي”. إلا أنه أكد أن غالبية التعليقات وتخمينات الجمهور لا تتفق مع نهاية أحداث المسلسل.

حيث قال: “تحليلات الجمهور عجباني جدًا، وسعيد جدًا هي دي الفكرة كنت متأكد أن دا هيحصل. تخمينات الجمهور عجبت كل فريق العمل. وحتى المؤلفين سمعت مداخلة لأحمد عبد الوهاب بيقول أن في تحليلات ونهايات أحلى من اللي بنقدمها”.

وأضاف: “ناس حللت مشاهد وظهور شخصين شبه شيكو وكريم محمود عبد العزيز، وفي ناس قالت ده هيطلع حلم. من الحلقات اللي جايه كل حلقة هتبين وتكشف حاجات، والنهاية مختلفة عن كل توقعات وتحليلات الجمهور، وهتكون مرضية للجمهور إن شاء الله”.

أحدث أعمال شريف رمزي

وعن غيابه عن الساحة الفنية وجديد أعماله القادمة تحدث “شريف رمزي” قائلاً: “أنا مبطلتش. كان عندي ظروف شخصية معطلاني إني اشتغل ومش لاقي حاجة أتواجد بيها ترضي الناس وترضيني أنا شخصيًا”.

وأضاف: “أنا مكنتش متوقف بالقصد أنا في عز ظروفي دي لو كان جالي حاجة حلوة كنت هوافق، بحب أعمل حاجة تسيب انطباع حلو الناس تفتكرني بيها”.

وتابع “رمزي” قائلاً: “عندي فيلم جديد مش كوميدي بيدور عن قضية الاغتصاب، من بطولة 4 ممثلين في موقع تصوير واحد. لسه إحنا في مرحلة الكتابة أول ما نخلص بعد العيد هنبدأ نرشح المخرج وهو اللي هيرشح الأبطال”.

يمكنك أيضا قراءة More from author