أمير المصري يخسر عملاً هامًا بسبب دعمه للقضية الفلسطينية ويشارك في سينما من أجل غزة

شارك الممثل الشاب “أمير المصري” بمداخلة هاتفية مع برنامج “تفاعلكم” الذي تقدمه الإعلامية “سارة دندراوي” أكد من خلالها أنه خسر عملاً مهمًا بسبب دعمه للقضية الفلسطينية.

حيث كان “أمير المصري” يشارك في أحد الأعمال الأجنبية الهامة، إلا أن دعمه للشعب الفلسطيني كان سبب في خسارته المشاركة في هذا العمل. ضمن موجة الخسائر المشابهة لعدد من الفنانين لأعمالهم أو تعاقداتهم بسبب دعمهم للقضية الفلسطينية.

أمير المصري: خسرت دور مهم ومش ندمان

وقال “المصري” خلال مداخلته: “أكيد طبعًا خسرت دور في مسلسل كان بالنسبة لي مهم وهيبقى نقلة حلوة، بسبب دعمي لفلسطين. بس في الآخر هي مش خسارة، إنك تبقى صاحب موقف وقضية إنسانية ده أهم من أي حاجة”.

وأضاف قائلاً: “أنا مش ندمان على ده خالص ولو رجع الزمن كنت هعمل كدة تاني. وأنا حاسس إن كل ممثل أو كل مشهور عنده منصة، مسئوليته يوصل صوته خصوصًا إن في ناس معندهمش الإمكانيات يعملوا كدة. فانا زي أي حد عنده صوت يقدر يعمل صوت، حتى لو حاسس إنها قليلة، هي بتفرق”.

نجوم العالم يشاركون في سينما من أجل غزة

وأشار “أمير المصري” إلى المزاد الذي يقام لصالح أهل غزة تحت عنوان “سينما من أجل غزة” والذي سيشارك فيه هو وعدد من النجوم والنجمات العالميين.

حيث قال: “أنا عملت فيلم اسمه “ليمبو” وكلمني المخرج وأنا وكذا حد من هوليوود وأوروبا هنتبرع بحاجات من الأفلام والمسلسلات لصالح غزة. وأنا هتبرع بجاكيت أيقوني في الفيلم عشان يتباع والقيمة تروح لأهالي غزة”.

آليات عمل سينما من أجل غزة

ويضم مزاد “سينما من أجل غزة” عدد كبير من نجوم هوليوود وأوروبا الذي يقومون بتقديم بعض الخدمات للجمهور مقابل المال. ومن ثم يتم التبرع بذلك المال بالكامل لأهالي غزة.

يذكر أن المزاد جمع حتى الآن أكثر من 50 ألف دولار منذ بداية إطلاق الحملة. ومن الجدير بالذكر أن أحد المشاركين في المزاد المخرج اليهودي “جوناثان جليزر” الذي تعرض لهجوم لإدانته للاحتلال أثناء استلامه أوسكار أفضل فيلم أجنبي.

ويشارك أيضًا في مزاد “سينما من أجل غزة” كل من “رامي يوسف”، “جوزيف كوين”، بالإضافة إلى “تيلدا سوينتون”، “جوش أوكونور”، ” مايسي ويليامز” وغيرهم.

آخر أعمال “أمير المصري”

ومن الجدير بالذكر أن الفنان “أمير المصري” يشارك حاليًا في مسلسل “مليحة” ضمن موسم رمضان الحالي.

ويشاركه بطولة المسلسل عدد من النجوم والنجمات من بينهم “دياب”، “ميرفت أمين”، “سيرين خاص”، “أشرف زكي”، “علي الطيب”، “مروان عايش” وغيرهم.

والمسلسل من إخراج “عمرو عرفة” وتدور أحداثه حول أسرة من أصل فلسطيني تعيش في السلوم. ولكن بعد أحداث ليبيا تضطر للعودة مرة أخرى إلى غزة عن طريق مصر، ثم تواجه العديد من الصعوبات.

يمكنك أيضا قراءة More from author