هشام ماجد مسلسل أشغال شقة لمس مع الستات وضيوف الشرف هم أبطال المسلسل

بعد النجاح الساحق الذي حققه مسلسله “أشغال شقة” في موسم رمضان هذا العام. أعلن الفنان والنجم “هشام ماجد” عن سعادته بنجاح المسلسل وعدم توقعه لذلك النجاح ووصوله لكافة فئات الشعب.

حيث قال في لقاء تليفزيوني له مع الإعلامية “أميرة بدر” في برنامجها “أسرار” الذي يعرض على قناة النهار: “ماتوقعتش المسلسل يوصل للطبقة الشعبية، كنت حاسه كلاس أكتر، ولمس مع الستات عشان الموضوع ده بالنسبالهم متعب شوية”.

مسلسل أشغال شقة متهم بالسرقة

إلا أن هناك بعض الاتهامات الموجهة للمسلسل بالسرقة من فيلم “صباح الخير يا زوجتي العزيزة” بطولة “نيللي” والفنان الكبير “صلاح ذو الفقار.

وقد أوضح “هشام ماجد” هذه النقطة قائلاً: “مسلسل (أشغال شقة) هو نفس تيمة (صباح الخير يا زوجتي العزيزة). لكن ده نسأل فيه خالد دياب وشيرين دياب، لأني لم أتدخل في الكتابة، وعادي إننا نعيد التيمة لكن فيه حاجات كتير كانت مختلفة”.

هشام ماجد يشيد بفريق العمل

وأشاد النجم “هشام ماجد” بفريق عمل المسلسل وخاصة ضيوف الشرف فكان على رأسهم الفنانة الكبيرة “انتصار”. حيث قال: “ضيوف الشرف هم أبطال المسلسل ومبني عليهم القصة في الأساس. وانتصار ممثلة عظيمة وأنا سعيد بها جدًا في رمضان هذا العام، وكسرت الدنيا بمسلسلين، ودورها في أعلى نسبة مشاهدة”.

وأما عن الممثل الشاب “مصطفى غريب” فقال عنه “ماجد”: “مصطفى غريب شاطر وبيستغل الفرص الحلوة، وكان دوره صغير وعمل لنفسه مساحة كبيرة، وعدد مشاهده كانت أقل من كده، وابتدى يطلع لزمات وسكة للدور، والاستاذ خالد وشيرين سابوه يعمل كده”.

وعن أفضل الحلقات من وجهة نظره قال: “من أحلى الحلقات نهى عابدين لأن ضحكها في الجد بتاع نهى عابدين، وفي الكتابة مكانتش الحلقة دي عجباني، لكن خالد وشيرين اقنعوني، وحلقة ريم خوري أيضًا”.

هشام ماجد: المهندس شايف نفسه فوق الناس وفي مهندسين أغبياء

يذكر أن “هشام ماجد” قد حل ضيفًا على عدة برامج خلال الفترة الماضية بسبب النجاح الكبير الذي حققه “أشغال شقة” وتحدث خلال أكثر من لقاء عن تركه مهنة الهندسة واتجاهه للتمثيل.

حيث قال مقارنًا بين المهنتين: “من صغري نفسي ابقى مشهور كنت بتفرج على اللاعيبة والممثلين واقول نفسي ابقى مؤثر أوي. واكتشفت موضوع التمثيل متأخر ودخلت هندسة، ومكنتش محتاج التمثيل ماديًا، المهندس بيبقى شايف نفسه فوق الناس، رغم ان هما ناس عادية جدًا، وفيه مهندسين تعبانين وأغبياء”.

مشيرًا إلى أن بداياته الفنية شهدت الكثير من التحديات بالنسبة له. حيث قال: “كبريائي منعني اقبل حاجات مش كويسة بفلوس كتيرة او اني اسيب منتج عشان اروح لمنتج تاني فلوسه أكتر”.

وأضاف قائلاً: “الكبرياء شبه العند وانا برج الطور وساعات اعند عشان مرجعش في كلمتي، وكان زمان يخليني ماعتذرش، لكن دلوقتي كبرت وفهمت. اتأسفت لناس كتير زي مراتي وأمي، وكلمه آسف مش عيب بالعكس بتكبرك”.

هشام ماجد: الفيشاوي وقف معانا وقفة جدعنة

وتابع “هشام ماجد” قائلاً: “الفيشاوي أكتر حد وقف معانا وقفة جدعنة كنا لسه مش معروفين وهو كان نجم أوي ساعتها ومازال نجم. وافق على كل حاجة مقابل انه يقف جنبنا، وشايله ده جدًا، وهو مش مظلوم فنيًا لأنه بيعمل أفلام كتير ممكن يكون ناقصة يعمل مسلسلات”.

يذكر أن برنامج “أسرار” تقدمه الإعلامية “أميرة بدر” على شاشة النهار يومياً خلال شهر رمضان، في الساعة التاسعة والنصف مساءً، تستضيف من خلاله عدد من نجوم الفن والرياضة والسياسة في مصر.

يمكنك أيضا قراءة More from author