بيومي فؤاد عن أزمته مع محمد سلام طلبوا مني ماتكلمش ومحمد أنور خاف يرجع مصر

عاد الفنان الكوميدي “بيومي فؤاد” للحديث مرة أخرى عن أزمته مع الفنان “محمد سلام”. التي حدثت بسبب موقف انسحاب “سلام” الشهير من مسرحية “زواج اصطناعي”، والتي عرضت خلال موسم الرياض عام 2023. وذلك من خلال حلوله ضيفًا على الإعلامية “أسما ابراهيم” في إحدى حلقات برنامجها “حبر سري” الذي يعرض على قناة “القاهرة والناس”.

صورة محمد سلام تتسبب في بكاء بيومي فؤاد

حيث عرضت “أسما ابراهيم” صورة للفنان “محمد سلام” وطلبت من “بيومي فؤاد” أن يوجه له رسالة أو سؤال. فبكى “فؤاد” ثم توجه له بالحديث قائلاً: “إزاي متطلعش تدافع عن محمد أنور وهو ترشيحك. مكنتش هتخسر حاجة لو دافعت عنه زي ما دافعت عن أمير كراره بعدها .. ده اللي كنت مستنيه منك”.

وقد قدم “فؤاد” عدة اعتذارات خلال البرنامج عن عدة جمل ومواقف حدثت آنذاك، إلا أنه رفض الاعتذار عن الفيديو الذي انتقد من خلاله انسحاب “سلام”.

حيث قال في حديثه: “أنا قد الكلام اللي قلته، لأني راجل قد كلامي. وبعتذر بس إني قلت أنا مش جاي أضحّك، لأننا فعلا بنروح عشان نضحّك، الضحك شيء جميل، والكوميديا شيء صعب مش أي حد يقدمه”.

وأضاف قائلاً: “أنا قلت إحنا مش بتوع فلوس، وبعتذر عن ده لأن إحنا فعلاً بتوع فلوس .. أنا بشتغل وباخد فلوس”.

كما وجه “فؤاد” اعتذاره إلى زملاؤه من النجوم المشاركين في المسرحية والذين كانوا يقفون على المسرح خلال إلقاؤه حديثه الشهير حيث قال أنهم تعرضوا للشتم بسببه، بحسب قوله.

بيومي فؤاد عن حديثه في موسم الرياض: طلبوا مني ماتكلمش

وأكد “بيومي فؤاد” أن النجوم المشاركين في المسرحية لم يكونوا على علم بالكلمات التي ألقاها كما أنه لم يتعرض للضغط من الجانب السعودي لقول ما قاله كما اعتقد البعض بل أنهم طلبوا منه عدم الحديث عن الموضوع حيث قال: “طلبوا مني ماتكلمش”.

ووجه “فؤاد” بعض الكلمات لجمهوره الذي غضب لانتقاده زميله الفنان “محمد سلام” قائلاً: “بكرة تعرفوا الحقيقة”.

وعن الهجوم الذي طال الفنان “محمد أنور” بعد حلوله محل “سلام” في المسرحية قال “فؤاد”: “بعد الهجوم علينا في السعودية محمد أنور خاف على نفسه وولاده من الرجوع لمصر”.

وأضاف: “أنور كان بيبكي، وجرحتنا أوي جملة الحياة بتتعاش مرة واحدة، يا تعيشها سلام يا تعيشها أنور”.

بيومي فؤاد: إحنا سفراء لبلدنا في السعودية وحبهم لينا حقيقة

وردًا على ما قالته المخرجة المصرية “كاملة أبو ذكري”، والتي ساندت “محمد سلام” في تلك الأزمة قال “بيومي فؤاد”: “إحنا عملنا بروفات للمسرحية تزيد عن شهر. والنص اتكتب في أكتر من 3 شهور .. مبنروحش البلاد التانية نعمل حاجات في 3 أيام زي هي ما قالت”.

وأضاف قائلاً: “إحنا سفراء لبلدنا وهما في السعودية بيحبونا ويحترمونا، لو ده كايدكم وغايظكم هنعمل إيه .. حبهم لينا حقيقة”.

وأوضح “بيومي فؤاد” أنه تواصل مع الفنان “محمد سلام” عقب نشره اعتذاره عن المسرحية من خلال مقطع الفيديو الذي نشره عبر حساباته الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي. وطلب منه حذف الفيديو إلا أن “سلام” رفض حذفه ورد عليه قائلاً: “لأول مرة في حياتي حقولك لأ”  ليرد “بيومي” قائلاً له: “براحتك يا ابني”، وقفلت ومتكلمناش من ساعتها”.

أزمة بيومي فؤاد ومحمد سلام تمتد للكبير أوي

وعن مشاركة الثنائي في الجزء الثامن من مسلسل “الكبير أوي” بعد هذه الأزمة قال “فؤاد”: “أحمد مكي حاول يصالحنا لكني رفضت .. لأنها مش حتخلص كده، حتخلص عند الله”.

حيث أشار إلى أنه طلب من صناع المسلسل عدم الجمع بينهما في أي مشهد من مشاهد العمل، وإلا سيعتذر ويعيد ما تقاضاه من أجر، فاستجابوا لطلبه وأعادوا كتابة الحلقات من جديد.

وأنهى حديثه قائلاً: “العمر واحد والرب واحد لكل اللي شتمني، وكل اللي فهمني غلط .. أنا غلط بس راجل .. ومعاكم للآخر”.

يمكنك أيضا قراءة More from author