انتصار تقدم نصيحة للنساء قلبك ده دهب ماتخسرهوش

حلت الفنانة “انتصار” ضيفة على برنامج “ع المسرح” الذي يذاع عبر قناة الحياة من تقديم الإعلامية “منى عبد الوهاب”. حيث تحدثت عن بعض الأمور التي كشفت عن طبيعة شخصيتها، والتي اتضح أنها على العكس تمامًا مما يظهر على الشاشة من جرأة وقوة.

حيث أوضحت خلال استضافتها أن هناك أمرًا واحدًا قد يشعرها بالإحراج ألا وهو الحب خاصة إذا كان حب من طرف واحد.

تجربة حب تشعر “انتصار” بالإحراج

وقالت “انتصار”: “أكتر حاجة ممكن تكسف الست هو شعور الحب من طرف واحد” مؤكدة أنها لم تمر بتلك التجربة من قبل. إلا أنها مرت بتجربة حب كانت مشاعرها فيها هي الأقوى وهو ما تسبب لها في الكثير من الإحراج حيث كانت تشعر دائمًا بعدم الاكتفاء.

“انتصار” قلب المرأة يستحق الاهتمام وليس الكسر

وأضافت: “اعتبرتها علاقة حب من طرف واحد لأن مشاعره كانت أقل كتير من مشاعري”، ووجهت “انتصار” نصيحة للنساء بألا تترك نفسها تدخل في مثل تلك التجارب. وألا يضعن أنفسهن في هذا الموقف أبدًا لأن قلب المرأة هو أغلى شيء تمتلكه ويستحق الاهتمام وليس الكسر، بحسب تعبيرها.

ووجهت “انتصار” رسالة للمرأة التي تخوض تجربة حب من طرف واحد توضح من خلالها أنه إذا لم تكن شرارة الحب متساوية بين الطرفين، فلا ينبغي على المرأة خوض التجربة. حيث أن الانخراط في تلك العلاقة سيقلل من قيمتها ويجعلها تعيش بقلب مكسور.

وقالت “انتصار” في رسالتها: “أوعي تحاولي تلفتي نظر حد مش حاسس بيكي لأن أكتر حاجة بتكسر الست هو قلبها .. قلبك ده دهب متخسرهوش صونيه”.

وأضافت قائلة: “ضعفك هيخسرك كل حاجة وأولهم الراجل اللي بتحبيه .. لأن الراجل بيحب الست اللي قلبها وعقلها قوي”.

يذكر أن برنامج “ع المسرح”، انطلق بثه مع بداية شهر رمضان المُبارك، وتقدمه الإعلامية “منى عبد الوهاب” عبر ثلاث قنوات وهم قناة الحياة 6:20 مساء، قناة الأولى المصرية الساعة 8:15 مساء، قناة CBC في تمام الساعة 1:30 بعد منتصف الليل.

انتصار ضيفة مع رامز جلال

ومن الجدير بالذكر أن “انتصار” قد حلت مؤخرًا ضيفة على برنامج “رامز جاب م الآخر” حيث استضافها “رامز جلال” مع الفنانة “ميريهان حسين” وقال خلال تقديمه لهما: “اتنين يثيروا اللغط، وواحدة من اللي جايين النهاردة جيرانها بيشتكوا منها، والضيفة الثانية مخها لاسع وبحالات، معانا اللي مشاكلهم في كل الأخبار ميرهان حسين وانتصار”.

ويُعرض برنامج “رامز جاب م الآخر” بعد الإفطار مباشرةً، وتحديدًا في الساعة 6 مساءً بتوقيت مصر، و7 بتوقيت مكة المكرمة.

يمكنك أيضا قراءة More from author