أحمد فهمي ماغيرتش من كايروكي وعملت ريفو من خمس سنين

حل الفنان والمطرب المصري “أحمد فهمي” ضيفًا على الإعلامية “أسما ابراهيم” من خلال برنامجها “حبر سري” الذي تقدمه عبر قناة القاهرة والناس.

حيث تحدث “فهمي” خلال لقاءه عن العديد من الموضوعات من بينها أعماله الفنية، وتطرق الحديث إلى مسلسل “ريفو”. الذي يتناول قصة فرقة غنائية ناشئة والذي قام ببطولته الفنان “أمير عيد” عضو فرقة “كايروكي” الغنائية.

حيث وجهت “أسما ابراهيم” سؤالاً إلى الفنان “أحمد فهمي” حول غيرته من تقديم المسلسل. وما إذا كان قد شعر بالغيرة والرغبة في أن يقوم هو وفرقته ببطولة العمل.

أحمد فهمي عملت ريفو من خمس سنين وكاريوكي يستحقوا يقدموه

وقد نفى “فهمي” فكرة الغيرة من فريق عمل المسلسل وأكد أنهم يستحقوا تقديم مثل هذا العمل. كما أشار إلى أنه كان من المقرر أن يقوم هو بتقديمه في البداية.

حيث قال: “من 5 سنين أنا عملت مسلسل ريفو، وكان المخرج ساعتها كريم العدل، مع نفس المؤلف محمد ناير لكن البروجيكت ماكملش”.

وأضاف قائلاً: “أنا شايف إن فرقة كايروكي أولى يعملوا المسلسل دلوقتي، لأنهم فرقة موجودة طول الوقت، وشغالين مع بعض بدون تغيير”.

وتابع: “كايروكي يستحقوا يقدموا المسلسل وعملوه حلو، وأنا بحبهم وأحترمهم فنيًا جدًا”.

فريق عمل مسلسل ريفو

يذكر أن مسلسل “ريفو” بطولة “أمير عيد” و “ركين سعد” و “صدقي صخر” و “حسن أبو الروس” و “تامر هاشم”، “مينا النجار” و “إيفا” و “سارة عبد الرحمن”. بالإضافة إلى “عمرو جمال” و “يوسف حشيش” و “ميران عبد الوارث” و “مريم بدوي”، “يوسف جبريال” و “حسام حسني” و “حسن محفوظ” و “نورا شعيشع”. بمشاركة كل من “جالا هشام” و “ملك الحسيني” و “محمد مولى” و “دنيا وائل” و “أحمد فاضل” و “دونا إمام”.

والمسلسل من تأليف “محمد ناير”، وإخراج “يحيى إسماعيل” وقد عرض الجزء الثاني منه العام الماضي.

آخر أعمال أحمد فهمي

ومن الجدير بالذكر أن الفنان “أحمد فهمي” عرض له مؤخرًا مسلسل “بين السطور”، الذي تدور أحداثه حول “هند سالم”. الإعلامية الشهيرة التي تنقلب حياتها رأسًا على عقب بعد تورطها في قضية كبيرة تكشف الكثير عن ماضيها والذي يحمل قصة حب قديمة.

مسلسل “بين السطور” هو النسخة المصرية للمسلسل الكوري Misty، قامت بالمعالجة الدرامية والإشراف على الكتابة السيناريست “نجلاء الحديني”، وتطوير ورشة سرد وإخراج “وائل فرج”.

والمسلسل من بطولة “صبا مبارك”، “أحمد فهمي”، “محمد علاء”، “وليد فواز”، “ناردين فرج”، “باسل الزارو”، “علي الطيب”، و “دنيا المصري”.

يمكنك أيضا قراءة More from author