إطلالات شرقية من وحي النجمات العربيات

تعد أغلب اللمسات الشرقية والعربية جزء أساسي من إطلالات شهر رمضان الكريم، إذ تتألق النجمات والإعلاميات بإطلالات ساحرة طوال الشهر، ويصبحن إلهاماً لكل النساء وعاشقات الموضة , ومن هنا نرصد لكِ جانباً من إطلالاتهن المميزة.
لمسات شرقية في إطلالات النجمات برمضان””

1 _رابعة الزيات بقفطان أزرق مفتوح

هاهي الإعلامية رابعة الزيات، تطل علينا بإطلالة مميزة ، فقد نسقت القفطان المفتوح باللون الأزرق الملكي، والذي جاء فضفاضاً وهو يحتوي على نقشات فضية لامعة على شكل نجوم، ونسقته مع فستان أبيض اللون ، بالإضافة إلى غطاء الرأس الذي أكمل إطلالتها الشرقية وزاد من سحرها.

إلهام علي بعباية زرقاء اللون _2

تقدم إلهام علي، الفنانة السعودية برنامج «عينك على مين» خلال هذا الشهر الفضيل ، وهي تطل بإطلالات شرقية ساحرة، جاءت بلمسة عربية شرقية، إذ اختارت العباية الزرقاء المقفولة والمُطرزة بأشكال من الورود ، وجاءت بأكمام طويلة واسعة، بالإضافة إلى الياقة العالية المُطرزة أيضا بالفصوص والورود التي زادت من جمال وأناقة الإطلالة.

نسرين طافش بالعباية الفضفاضة الحمراء_3

نسرين طافش، ما زالت تحتفل بشهر رمضان المبارك على طريقتها، إذ تألقت بإطلالة مميزة من العباية الفضفاضة المقفولة التي جاءت باللون الأحمر، وبتصميم الفراشة، بالإضافة إلى التطريزات على الأكمام بالألوان الأزرق والذهبي الذي زاد من أناقتها.

هبة مجدي بفستان مُبهج_4

مازالت النجمة المصرية هبة مجدي، تتألق بإطلالة مليئة بالألوان ومُفعمة بالحيوية، إذ اختارت ارتداء فستان باللون الأزرق المُطرز بالألوان ، وقد تركت شعرها منسدلًا على كتفيها، لتحافظ على خطف الأنظار على إطلالتها الشرقية الرمضانية.

العنود بدر بعباية ذهبية ساحرة_5

أطلت العنود بدر بإطلالة شرقية ساحرة، إذ اختارت فستاناً باللون الذهبي اللامع، وفوقه قفطان مفتوح باللون البيج ومُزين بالتفاصيل الذهبية على الاكتاف..

ميرهان حسين بعباية سوداء شرقية_6

ظهرت النجمة ميرهان حسين بعباية سوداء فضفاضة، ونسقت معها حجاباً بنفس اللون، وما زاد من شرقية إطلالتها؛ إكسسوارات فضية اللون، حيث اختارت سلسلة على الرأس والوجه، وأقراطاً كبيرة وعقداً، بالإضافة إلى إكسسوار كبير على كف اليد بنفس اللون.

يمكنك أيضا قراءة More from author