15 غرزة وكسر بالضلع الأيمن الإصابات الناجمة عن سقوط عمرو الليثي في الفراغ الخرساني

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية مقطع فيديو مؤلم للإعلامي الكبير الدكتور “عمرو الليثي”. أظهر لحظة سقوطه في فراغ خرساني بأحد محطات معالجة مياه الصرف الصحي بأبو رواش في محافظة الجيزة.

عمرو الليثي يسقط في الفراغ الخرساني ويصرخ إلحقوني

حيث كان “عمرو الليثي” يقوم بتصوير إحدى حلقات برنامجه “واحد من الناس” من خلال إجراء عدة مقابلات مع عمال المحطة. تقديرًا منه لجهودهم وعملهم الشاق في نهار رمضان. ليتفاجأ الجميع بسقوطه داخل أحد الفراغات الموجودة في الخرسانة والكائنة بالطابق الثالث حيث لم ينتبه لوجود ذلك الفراغ فسقط فيه ليصرخ طالبًا إغاثته: “إلحقوني”.

وتم نقل الإعلامي إلى المستشفى وخرج بعد إجراء كافة الفحوصات الطبية اللازمة حيث أسفرت إصابته عن 15 غرزة في القدم اليسرى وكسر في الضلع الأيمن وبعض الكدمات في الظهر.

وتواصلت عدد من المواقع الإخبارية مع الإعلامي “عمرو الليثي” للاطمئنان على صحته فقال ردًا عليها: “الحمد لله أنا كويس ورجعت أصور برنامجي (واحد من الناس)”.

كما وجه رسالة شكر لكل من تواصل معه وللجمهور الذي اهتم بالاطمئنان عليه قائلاً: “شكرًا لكل من سأل عني ربنا يحفظكم جميعًا من كل شر وسوء”.

عمرو الليثي يستكمل تصوير حلقات برنامجه رغم الإصابة

وعاد “الليثي” ليستكمل تصوير برنامجه رغم الإصابة الكبيرة التي تعرض لها وكشف عن سبب إصراره على تصوير باقي حلقات البرنامج. حيث قال: “رغم ظروفي الصحية فإنّ الالتزام أمام المشاهد بخلاف أن برنامجي خيري، لذا فأنا مستمر في العمل وأصور البرنامج بشكل يومي”.

وأضاف قائلاً: “البرنامج يحقق للناس أمنياتهم في رمضان، ويزور العمال ويكافئهم علي تفانيهم في أعمالهم خلال الشهر الكريم، فأنا رغم تلك الظروف مستمر في تقديمه”.

الشركة المتحدة توجه الشكر لعمرو الليثي من خلال بيان رسمي

وعليه، فقد أصدرت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، بيانًا توجه خلاله الشكر للإعلامي “عمرو الليثي”. جاء فيه: “الشركة المتحدة تتوجه بخالص الشكر للزميل عمرو الليثي على تفانيه في العمل وتحامله على نفسه لتكملة تصوير برنامجه واحد من الناس الذي يعرض في رمضان. على الرغم من الإصابة التي ألمت به أثناء تصوير إحدى حلقات البرنامج في أول أيام شهر رمضان المبارك”.

يذكر أن “عمرو الليثي” هو إعلامي وصحافي مصري ومستشار سابق لرئيس الجمهورية، ونائب رئيس جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا لشؤون البيئة. ومدير عام اتحاد الإذاعات الإسلامية ونجل “ممدوح الليثي” رئيس قطاع الإنتاج الأسبق باتحاد الإذاعة والتلفزيون المصري.

يمكنك أيضا قراءة More from author