باسم سمرة يطلق تصريحات قوية عن نيللي كريم من خلال رامز جاب من الآخر

حل كل من الفنان “باسم سمرة” والنجم “أحمد السقا” ضيفان على برنامج “رامز جاب من الآخر”. الذي يقدمه الفنان الكوميدي “رامز جلال” عبر شاشة قناة “إم بي سي مصر”.

أجواء الرعب تسيطر على برنامج رامز جلال

حيث شهدت الحلقة الأولى من البرنامج الكثير من الإثارة والتشويق، وبالطبع الكثير من أجواء الرعب التي اعتاد “رامز جلال” أن يقدمها لجمهوره.

وينتظرها الجمهور بفارغ الصبر حيث يرغب غالبية متابعي البرنامج في رؤية رد فعل الضيف على “المقلب” الذي يقوم به “رامز جلال” ضده.

وكانت هناك العديد من ردود الأفعال الإيجابية التي أطلقها جمهور “رامز جلال” في مصر والوطن العربي عند مشاهدة برومو البرنامج.

حيث يحتوي البرنامج على مزيج من الرعب والكوميديا في آن واحد بسبب المغامرات المُثيرة وغير المتوقعة التي تواجه النجوم الذين وقعوا في فخ “رامز”.

تصريحات باسم سمرة عن نيللي كريم

وقد شهدت الحلقة الأولى حوارًا دار بين مقدم البرنامج “رامز جلال” وبين أحد الضيوف الفنان “باسم سمرة” حيث سأله “رامز” عن أحد الصريحات التي أطلقها في وقت سابق تخص الفنانة “نيللي كريم”.

حيث قال “سمرة” بأنه صرح في وقت سابق بأن الفنانة “نيللي كريم” قد تعلمت منه التمثيل ليدور الحوار الآتي بينه وبين “رامز”.

فقال “سمرة”: “كان فيه دور وأنا كنت فرحان أوي إن إحنا هنشتغل راحت جايبة جوزها”. ليرد “رامز” عليه: “وجوزها بيمثل ليه أصلا” فرد “سمرة” معقبًا: “بتاع اسكواش”.

وأضاف “رامز” مازحًا: “يعني كان بيمرنها في التصوير؟”، ليعقب “باسم سمرة”: “اتجوزها وكان عايز يمثل فا بطل الاسكواش وعايز يمثل”.

عملة نادرة يجمع نيللي كريم بزوجها

وكان لاعب الاسكواش السابق “هشام عاشور” زوج الفنانة “نيللي كريم” قد شاركها في مسلسل “عملة نادرة” الذي تم إطلاقه في موسم رمضان الماضي 2023.

حيث كان المسلسل من إنتاج شركة العدل جروب للمنتج “جمال العدل” وهو من تأليف “جمال العدل” وإخراج “ماندو العدل”.

يذكر أن الفنانة “نيللي كريم” تخوض موسم رمضان 2024 من خلال مسلسل “فراولة”، تأليف “محمد سليمان عبد المالك”، وإخراج “محمد على”.

والمسلسل من إنتاج شركة “سكاي ليميت” للمنتج “أحمد دسوقي”. وبطولة “نيللى كريم”، “شيماء سيف”، “صدقى صخر”، “أحمد فهيم”، “علا رشدي”، “حجاج عبد العظيم”، “دنيا سامى”، “تونى ماهر” وعدد كبير من ضيوف الشرف.

وأما عن الفنان “باسم سمرة” فيشارك في هذا الموسم من خلال مسلسل “العتاولة” الذي يشارك بطولته مع النجم “أحمد السقا” والفنان “طارق لطفي”.

وتدور أحداث “العتاولة” حول الشقيقين “نصار”، و”خضر” وممارستهما الجريمة المُنظمة وهي المهنة التي ورثاها عن والدهما.

إلى أن تظهر الفتاة الرقيقة الحالمة “حنة” فتغير حياة “نصار” ويحاول أن يبتعد عن عالم الجريمة ليبدأ حياة جديدة، فهل تسمح له الظروف بذلك؟.

فريق عمل مسلسل العتاولة

مسلسل “العتاولة” من بطولة “أحمد السقا”، “طارق لطفي”، “باسم سمرة”، “زينة”، “صلاح عبد الله”، “مي كساب”، “ميمي جمال”، “فريدة سيف النصر” وآخرين. والمسلسل من تأليف “هشام هلال”، وإخراج “أحمد خالد موسى”، وإنتاج سيدرز آرت برودكشين.

ضحايا رامز جاب من الآخر

ومن الجدير بالذكر أن برنامج “رامز جاب من الآخر” يستضيف هذا الموسم عدد كبير من النجوم والنجمات الذين وقعوا في الفخ.

حيث وقع في فخ “رامز” هذا العام “أحمد السقا”، “سمية الخشاب”، “باسم سمرة”، “حمدي المرغني”، “أيتن عامر”، “حسن شاكوش”، “نجلاء بدر”، “أحمد حسام ميدو”، “حمادة هلال”، “محمد رياض”، “باميلا الكيك”، “محمد شاهين”، “حسن عسيري”، والعديد من النجوم الآخرين.

يمكنك أيضا قراءة More from author