خروج أعمال رانيا يوسف من السباق الرمضاني المقبل

مع اقتراب موسم رمضان الدرامي يعلن غالبية النجوم والنجمات عن أعمالهم القادمة والتي سيتم طرحها خلال الماراثون الرمضاني القادم.

وبالرغم من إعلان الكثيرين منهم في وقت سابق عن أعمالهم المقرر طرحها في رمضان، فقد تم تأجيل عدد من تلك الأعمال لأسباب مختلفة.

تأجيل أعمال رانيا يوسف

 ومن بين النجوم الذين تم تأجيل أعمالهم الفنانة “رانيا يوسف” والتي كانت ستشارك بأكثر من عمل في ماراثون رمضان 2024.

فقد كانت ستنافس بكل من “جريمة منتصف الليل”، “وبقينا اتنين”، و “ابن حرام” ليستقر بها الأمر في النهاية على المشاركة بمسلسل “وبقينا اتنين” فقط. حيث تم تأجيل العملين الآخرين.

وجاءت تلك التطورات الخاصة بأعمال “رانيا يوسف” بشكل مفاجئ حيث كان من المقرر عرضها خلال شهر رمضان المقبل حتى اللحظات الأخيرة.

تصريحات عصام شعبان حول جريمة منتصف الليل

وقال المخرج “عصام شعبان” مخرج مسلسل “جريمة منتصف الليل” عن تلك التطورات: “إن الشركة المنتجة للعمل قررت تأجيل عرضه لحين انتهاء موسم رمضان 2024”.

مشيرًا إلى أنه كان من المقرر عرض المسلسل في الأوف سيزون منذ البداية وأن هناك عدد من القنوات الخليجية قد حصلت على حقوق عرضه بالفعل. في الوقت ذاته الذي تلقى المنتج خلاله عروضًا من قنوات مصرية للعرض في شهر رمضان.

إلا أنه رفض ذلك، لعدم الإخلال بالتعاقدات مع المؤسسات الإعلامية الخليجية.

وعن ما تم انتشاره من أن المسلسل يعيد فتح قضية مقتل ابنة الفنانة “ليلى غفران”. فقد نفى “عصام شعبان” كل ما تم تداوله مشيرًا إلى أن هذا الكلام عار تمامًا من الصحة.

وأكد “شعبان” أن التشابه الوحيد بين القضيتين هو أن الضحية ابنة فنان، وهو من تأليف “محمد الغيطي”، وإخراج “عصام شعبان”.

أبطال جريمة منتصف الليل

ويقوم ببطولة مسلسل “جريمة منتصف الليل” عدد من النجوم بمشاركة النجمة “رانيا يوسف” من بينهم “أحمد عبد العزيز”، “صلاح عبد الله”. بمشاركة الفنانة الكبيرة “عفاف شعيب”، وكل من “محمد سليمان”، “إلهام عبد البديع”، “ميار الغيطي”، “ملك قورة”، “محمد عز”، “محمد مهران”، “حسني شتا”، “أحمد جمال سعيد”.

خروج ابن حرام من السباق الرمضاني

وأما عن مسلسل “ابن حرام” فقد خرج من السباق الرمضاني لعدم بدء تصويره حتى الآن بحسب تصريحات مخرجه “محمد الخضري”.

حيث أكد “الخضري” أنه ما زال في مرحلة التحضير للعمل حتى الآن. وسوف يشارك في العمل كل من “رانيا يوسف”، “خالد زكي”، “نوليا مصطفى”، “دعاء حاتم”، والعمل من تأليف “خالد الغيطاني”، وإخراج “محمد الخضري”.

رانيا يوسف تنافس بمسلسل وبقينا اتنين

يتبقى مسلسل “وبقينا اتنين” الذي ستنافس به “رانيا يوسف” بالفعل خلال الماراثون الرمضاني القادم حيث يتكون من 15 حلقة فقط.

ويشاركها البطولة كل من “شريف منير”، “إدوارد”، “ميمي جمال”، “يوسف عثمان”، “نانسي هلال”، “تامر فرج”. بمشاركة الفنان الراحل “طارق عبد العزيز”، و “مروة عبد المنعم”، “عمر طلعت زكريا”، “ياسر الطوبجي”، “عزت زين”، و “عزة لبيب”.

وتدور أحداث مسلسل “وبقينا اتنين” عن صدمة ما بعد الطلاق، ويتطرق لما يتعرض له شركاء الحياة بعد الانفصال من صدمات ومراحل النفسية بالمواقف. حيث ينتمي العمل للدراما الاجتماعية النفسية التي تقدم بشكل لايت كوميدي.

والعمل من تأليف “أماني التونسي”، وإخراج “طارق رفعت” وإنتاج “كريم أبو ذكري” ومقرر عرضه الشهر المقبل على إحدى قنوات المتحدة للخدمات الإعلامية.

يمكنك أيضا قراءة More from author