كنزة مرسلي تقدم انتقام الزمن بعد إطلاق أولى أغنياتها

تشارك النجمة الجزائرية “كنزة مرسلي” في موسم رمضان القادم 2024 بأحدث أعمالها حيث شاركت فيديو ترويجي للعمل الذي يحمل عنوان “انتقام الزمن”. والذي يتناول قضية شائكة حيث يتحدث المسلسل عن جريمة المتاجرة في أعضاء البشر.

كنزة مرسلي تثير قلق عائلات الجزائر

حيث يقوم بإخراج العمل المخرج “إدريس بن شرنين” ويتناول العمل العديد من القضايا الهامة التي تشغل الرأي العام. بالإضافة إلى بعض المشاكل التي تثير خوف وقلق العائلات بالجزائر وتقدم “مرسلي” من خلاله شخصية “هند”.

ويشارك في بطولة العمل عدد من النجوم بالإضافة إلى “كنزة مرسلي” من بينهم “يوسف سحايري” و “خديجة مزيني” وعدد من نجوم ونجمات الدراما بالجزائر.

جوائز يومية تقدمها كنزة مرسلي للجمهور في رمضان

ولا تقتصر أعمال “كنزة مرسلي” في رمضان على مسلسل “انتقام الزمن”، بل تقدم لنا أيضًا برنامج “كنوز العالم” الذي سنكون على موعد معها من خلاله في رمضان القادم. حيث تقدمه على قناة “سميرة تي في” وهو من إخراج “ياسين محفوظ” وإنتاج قناة “سميرة”.

وتقدم “مرسلي” من خلاله فوازير رمضانية يحصل الجمهور عند حلها على جوائز يومية قيمة.

كنزة مرسلي مع أول تجاربها الغنائية

يذكر أن “كنزة مرسلي” قدمت أولى تجاربها الغنائية من خلال أغنية “دو ري مي” كأول أغنية خليجية لها حيث جاءت بقالب إيقاعي رومانسي.

وقام بكتابة كلمات الأغنية “خالد فرناس” ولحنها الملحن “كريم فتحي” وهي من توزيع “إسلام الحسن” وأنتاج “لايف ستايلز ستوديوز”.

وأعربت الفنانة “كنزة مرسلي” من خلال بيان صحفي لها عن سعادتها بإطلاق أولى أغنياتها التي أطلقتها باللغة الخليجية. خاصة في ظل انتشار الأغنية الخليجية بين الجمهور العربي.

صدرت أغنية “دو ري مي” على طريقة الفيديو كليب، وحمل توقيع المخرج اللبناني “فادي حداد”، وتم التصوير في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

من هي كنزة مرسلي

ومن الجدير بالذكر أن الفنانة “كنزة مرسلي” ولدت عام 1990 في تيبازة بالجزائر وهي تمتلك موهبة كبيرة.

وقد شجعتها عائلتها على إبرازها وخاصة والدتها التي كانت أهم عامل مساعد ومشجع لها، فقد ساعدتها على تحسين قدراتها وتنمية موهبتها منذ الصغر.

وقد استمرت بمتابعة دراستها وحصلت على شهادة ليسانس في علوم الإعلام والاتصال بتخصص سمعي بصري من جامعة الجزائر.

يمكنك أيضا قراءة More from author