ملك البوب مايكل جاكسون يعود للساحة بواسطة ابن أخيه

يجسد الممثل الشاب “جعفر جاكسون” دور ملك البوب الراحل الفنان العالمي “مايكل جاكسون” في فيلم يحكي سيرته الذاتية حيث من المقرر عرضه خلال الفترة القادمة، وقد نشرت الشركة المنتجة أول صورة للممثل الشاب أثناء تصويره الشخصية وهو يرتدي القميص ذاته الذي ارتداه نجم البوب الراحل عام 1992 في إحدى حفلاته.

ومن المقرر أن يرتدي “جعفر جاكسون” حذاء “مايكل جاكسون” أيضًا في فيلم السيرة الذاتية القادم عن الأسطورة الراحل، وقد عبر الفنان الشاب “جعفر جاكسون” عن سعادته الشديدة بتجسيد شخصية “مايكل جاكسون” وعبر عن امتنانه لمنحه مثل تلك الفرصة حيث نشر صورة له عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة “إكس” وهو يقلد “مايكل جاكسون” أمام المرايا في الاستوديو وكتب عليها قائلاً: “أشعر بالتواضع والشرف لإحياء قصة عمي مايكل، لجميع المعجبين في جميع أنحاء العالم، سأراكم قريبًا”.

حيث أن “جعفر جاكسون” هو ابن شقيق “مايكل جاكسون”، ووفقًا لما جاء بصحيفة الجارديان، فإن “جعفر” هو ثاني أصغر أبناء شقيق “مايكل جيرمين جاكسون” وعضو في فرقة جاكسون 5، مغني وكاتب أغان، وستكون هذه هي المرة الأولى التي يصور فيها الشاب البالغ من العمر 26 عامًا فيلمًا كبيرًا.

وعبرت السيدة “كاثرين جاكسون” عن سعادتها بتجسيد حفيدها دور ابنها الراحل “مايكل جاكسون” على الشاشة حيث قالت: “جعفر يجسد ابني، إنه لأمر رائع أن نراه يواصل إرث جاكسون لفناني الأداء”.

وظهر “جاكسون” الابن وهو يرتدي القميص الأبيض ذو الخطوط الحمراء الذي ارتداه عمه في إحدى حفلاته عام 1992 والتي كان يحتفل خلالها بألبومه الثامن وقد التقط الصورة “كيفين مازور” الذي التقط صورا لـ “مايكل جاكسون” على مدار مسيرته الفنية.

فيلم “مايكل” الذي يحكي قصة حياة الراحل “مايكل جاكسون” سيكون من إخراج “أنطوان فوكوا” وتأليف “جون لوجان” ومن بطولة “جعفر جاكسون” في دور “مايكل جاكسون”، “كولمان دومينجو” في دور والده “جو جاكسون”، “نيا لونج” في دور والدته “كاثرين جاكسون”، “جوليانو كرو فالدي” في دور المطرب في طفولته، و “مايلز تيلر” في دور المحامي “جون برانكا”.

وتدور أحداث الفيلم حول حياة ملك البوب الراحل والأزمات التي واجهها والتي كان أشهرها اتهامات الاستغلال الجنسي للأطفال ووفاته عن عمر يناهز 50 عامًا في عام 2009، بسبب سكتة قلبية يقال إن سببها هو “كوكتيل” من المهدئات، ومن المقرر أن يتم عرض الفيلم في الثامن عشر من شهر أبريل عام 2025.

 سينتج “مايكل” من قبل Graham King، وستشترك  GK Films أيضًا في الإنتاج جنبًا إلى جنب مع المنفذين المشاركين وهم “جون برانكا” و “جون ماكلين”.

يذكر أن “جعفر جاكسون” كان يغني ويرقص منذ أن كان في الثانية عشرة من عمره وقد أظهر موهبته من خلال أعمال لفنانين مثل Sam Cooke  وMarvin Gayeبالإضافة إلى أغانيه الأصلية.

يمكنك أيضا قراءة More from author