بعد الهجوم الشرس عليها بسبب أبشع كوابيسنا ماجدة الرومي تغرد

أحيت الفنانة اللبنانية “ماجدة الرومي” حفلها في مدينة أبو ظبي ضمن فعاليات “ليالي السعديات” والتي بدأت منذ السادس من شهر يناير الماضي حيث أعربت “ماجدة الرومي” عن رأيها في ما يحدث في لبنان والمعاناة التي يعيشها المواطنون هناك بسبب الدمار والأزمات التي تلاحقهم في الفترة الأخيرة.

حيث اعتبر البعض حديث “الرومي” في أبو ظبي ووصفها لما يحدث في لبنان بـ “أبشع كوابيسنا” حديثًا غير مرغوب فيه باعتبار ما يحدث في لبنان من شئون داخلية يجب أن يبقى داخل لبنان، فيما دافع البعض عنها مؤكدين أنها تحرص دائمًا على الدفاع عن بلادها.

فكان من بين التعليقات التي رفضت حديث “الرومي” تعليقًا يقول: “هذا الكلام كان ليكون مقبولاً من الفنانة ماجدة الرومي لو قيل في لبنان للمسؤولين عندنا انظروا أين أصبحت الدول العربية وأين نحن، أما أن يقال في أبو ظبي فهو رغم النوايا الطيبة كلام نعتب عليه، انقلوا صورة لبنان الجميل فقط، مشاكلنا الداخلية نبكي عليها في الداخل”.

وكان هناك تعليقًا آخر يعتب على الفنانة “ماجدة الرومي” حديثها عن لبنان والأزمات الداخلية التي يعيشها متجاهلة ما يحدث على الأراضي الفلسطينية حيث نشر الحساب صاحب التعليق صورة لطفلة فلسطينية تحت التعذيب وقد فقدت بعض أعضاء جسدها وعلق الحساب عليها قائلاً: “أخبروا ماجدة الرومي وأمثالها أن أولئك الذين وصفتهم بـ “أبشع كوابيسها” يدافعون عن الأطفال والنساء في غزة .. ماجدة لم تأت على ذكر الإجرام الإسرائيلي بحق الآمنين في غزة .. بل اكتفت بالانبطاح أمام نظام مطبع مراعية شعورهم وشعور الصهاينة”.

وأضاف التعليق مشيرًا إلى الصورة قائلاً: “لمن لا يعرف ولماجدة تحديدًا هذه صورة طفلة”.

وجاء هذا الهجوم على الفنانة “ماجدة الرومي” بعد الكلمات التي ألقتها خلال حفلها في أبو ظبي عن معاناة أهلها في لبنان حيث قالت: “بالحب والخير جمعتنا أبوظبي الحلوة، التي تستقبلنا دائمًا بـ الضحكة والعمار والخضار، الذي يمجد الله ويكبر القلب .. إحنا جايين مِن لبنان مطرح ما عم نعيش أبشع كوابيسنا، بسبب الإجرام المُقترف بحقنا، مِن قبل اللي اسمُن مِنّا وفينا وهنّي مش هيك .. الله يديمها على هذه الأرض الطيبة بركة ونعمة، ويحفظه ويحفظ عِزه”.

وأما عن الآراء المؤيدة للنجمة اللبنانية فقد قال أحدها: “إنها الماجدة، يكفي حضورها، يكفي غنائها، يكفي اسمها، يكفي ما قدمته لهذا الوطن من نجاحات وأعمال، من منكم لا يعيش في كوابيس بشعة، بسبب حكامنا الشياطين، ومن منكم لا يعاني وينام دون أن يتألم، افضحوا بشاعتهم أمام العالم، وارفعوا رؤوسكم بما أعطته ماجدة الرومي وأمثالها للبنان”.

وقال تعليقًا آخر: “اللي بيعتبر تدمير لبنان انتصار، واللي بيشتغل لمصلحة الخارج على حساب مصلحة البلد، اللي غاوي قرفه وعمالته أكيد رح يعتبر كلام السيدة ماجدة الرومي هو كلام معيب بحق لبنان، لأنهم متعودين على الكذب والنفاق لبنان ما بحياته رح يصير متل ما بدهم لبنان عصي على العملاء وثقافة الموت تبعيتهم”.

وبعد الهجوم الشرس عليها ردت الفنانة والمطربة اللبنانية الكبيرة “ماجدة الرومي” على هذا الهجوم من خلال تغريدة لها نشرتها عبر حسابها الشخصي على موقع التغريدات القصيرة “إكس” حيث كتبت فيها: “بعدو بلدنا حلو، وبعدو جنة وراح يبقى ومهما عملوا فينا وأجرموا تأكدوا أن الكلمة الأخيرة لربنا، لبنان عنده رب”.

يذكر أن ليالي السعديات هي سلسلة فعاليات موسيقية تقام في الهواء الطلق، في جزيرة السعديات اعتبارًا من 6 يناير، بمشاركة فنانين عالمين على جوائز مثل “أندريا بوتشيلي” و “كوكوش” وغيرهما ويتمتع هذا المكان المفتوح في الهواء الطلق بخلفيةٍ مذهلةٍ من مناظر جزيرة السعديات.

يمكنك أيضا قراءة More from author