نجمات الفن يبكين لاعتزال عادل إمام

بعد إعلان خبر اعتزال الفنان الكبير والزعيم “عادل إمام” خلال حفل توزيع الجوائز “جوي آووردز” علق الكثير من النجوم والنجمات على اعتزال الصديق والرفيق والمعلم بالنسبة لهم الفنان الكبير “عادل إمام” حيث تأثر الكثيرين بخبر اعتزاله على الرغم من المرحلة العمرية التي وصل إليها وأنه من الطبيعي أن يأتي الوقت لاعتزاله إلا أن الكثيرين لم يتوقعوا ذلك وهو ما جعل خبر الاعتزال ثقيلاً على قلوبهم وخاصة من شاركوه المشوار الفني منذ البداية.

وكان على رأسهم الفنانة الجميلة “لبلبة” التي وصفت الفنان “عادل إمام” أنه “توأم روحها” حيث قالت “لبلبة” بحسب تصريحات صحفية لها أنها بكت أثناء تكريم “عادل إمام” في “جوي آووردز” من شدة فرحتها بهذا التكريم إلا أنها شعرت بالحزن من فكرة الاعتزال فهي ترى نفسها من جمهور الزعيم.

وتذكرت “لبلبة” أثناء حديثها أن الزعيم “عادل إمام” كان سببًا في دخولها عالم الدراما التليفزيونية بعد مشوار طويل مع العمل في الأعمال السينمائية حيث شاركته بطولة مسلسل “صاحب السعادة” وقد أشارت إلى أنها اقتنعت بالدور وقبلت به لثقتها الكبيرة في “عادل إمام” فقد أخبرها أنه كما نجحا سويًا في السينما فسينجحا في الدراما التليفزيونية.

وأضافت “لبلبة” أن الزعيم لم يتسبب في مضايقتها أو غضبها على مر سنوات طويلة عملا خلاها معًا طوال مشوارهما الفني ووصفته بأنه “توأم روحها” ولها العديد من الذكريات الجميلة معه خلال الأعمال التي جمعتهما، وأشارت إلى أنه من حق “عادل إمام” أن يرتاح بعد هذا المشوار الطويل من العطاء إلا أن سبب حبها له هو ما جعلها لم تتمنى يومًا أن يبتعد عن الفن.

وعلى نفس المنوال عبرت الفنانة الكبيرة “يسرا” عن حزنها الشديد أيضًا لاعتزال الزعيم، حيث بكت هي الأخرى عند سماع خبر الاعتزال وأشارت إلى أنها لم تتمالك دموعها مع عرض كلمته خلال الحفل بعد تكريمه.

وقالت “يسرا” أن بكائها أثناء الحفل كان لسببين أولها تكريم الزعيم “عادل إمام” هذا التكريم الخاص بعد مشواره الفني الطويل، والسبب الثاني كان لأنها لم تتوقع يومًا أن يعتزل الزعيم “عادل إمام” ويبتعد عن عالم الفن وعن جمهوره الذي يحبه “لأنه يحب ويعيش من أجل الفن” بحسب تصريحاتها.

وأشارت “يسرا” إلى أن “عادل إمام” من حقه أن يرتاح بعد سنوات من العمل المتواصل وأنه لن يبتعد عن الجمهور فستبقى أعماله والكلمات التي كان يرددها والإفيهات الخاصة به بين جمهوره دائمًا، وتابعت “يسرا” متحدثة عن “عادل إمام” مشيرة إلى أنه كان يبتعد لفترات لكنه يعود مرة أخرى بعمل جديد لذا شعرت بحزن عند إعلان خبر اعتزاله وكأن قطعة من قلبها خرجت من مكانها.

يذكر أن تكريم “عادل إمام” كان خلال حفل توزيع الجوائز “جوي آووردز” حيث تسلم درع التكريم أبناؤه الممثل “محمد إمام” والمخرج “رامي إمام” الذي ألقى كلمة أعلن خلالها اعتزال الزعيم وقال إن والده النجم “عادل إمام” قرر أن يرتاح ويستمتع بوقته مع أحفاده ويعتزل الفن بعد رحلة طويلة من العطاء والأعمال الفنية الناجحة.

ومن الجدير بالذكر، أن آخر أعمال النجم “عادل إمام” كان مسلسل “فالنتينو” والذي تم عرضه في رمضان 2019، وشاركه البطولة كل من “داليا البحيري”، والفنانة الكبيرة الراحلة “دلال عبد العزيز”، “عمرو وهبة”، “رانيا محمود ياسين”، “بدرية طلبة”، “هدى المفتي”، ‏”سليمان عيد”، “حمدي الميرغني”، وعدد كبير من الوجوه الجديدة، والمسلسل من تأليف “أيمن بهجت قمر”، وإخراج “رامي إمام”.‎

يمكنك أيضا قراءة More from author