هنري كافيل المشاهد الجنسية بمثابة التكاسل وليست في مصلحة الجمهور

أجرى الفنان البريطاني “هنري كافيل” حوارًا صحفيًا تحدث خلاله عن الأعمال الدرامية التي يقدمها وأعرب عن رأيه في استخدام المشاهد الجنسية في الأعمال الدرامية حيث أوضح أنه تعرض لموقف محرج بسبب هذه المشاهد مشيرًا إلى أنه لا يحب هذه المشاهد وأنها غالبًا لا تضيف إلى العمل حيث قال: “أنا لا أحبهم ولا أفهمهم”.

كما قال “هنري” خلال حديثه مع بودكاست Happy Sad Confused : “في بعض الأحيان يكون المشهد الجنسي بالفعل في مصلحة العمل وليس في مصلحة الجمهور ولكن أعتقد أنهم يستخدموا بشكل مبالغ هذه الأيام، وأحيانا أفكر، هل هذا ضروري أم هم مجرد أشخاص بلا ملابس؟”.

وأضاف “هنري كافيل” قائلاً: “هذا يجعلك تشعر بعدم الراحة وتفكر في أن هذا ليس أداءً، ولا يؤثر بشيء على مدار الفيلم، من الممكن أن تكون المشاهد الجنسية عظيمة وتساعد الحكاية، ولكن في أغلب الأوقات، يمكن أن يفي خيال المشاهد بالغرض”.

وتابع قائلاً: “لذلك أعتقد أنه بمثابة التكاسل عندما يمتلئ المسلسل أو الفيلم بأجسام عارية تجعلك تتسائل “ماذا يضيف إلينا هذا إلى جانب رؤية أشخاص عاريين؟”.

يذكر أن “كافيل” قد تعرض إلى موقف محرج أثناء تصوير أحد تلك المشاهد الجنسية حيث قال أنه في أثناء تصوير أحد المشاهد الجريئة في عام 2015 شعر بالإثارة فاعتذر للممثلة التي كانت تشاركه تمثيل المشهد.

ومن الجدير بالذكر أن آخر عمال “هنري كافيل” هو فيلم Argylle الذي يعرض حاليًا في السينمات ويشاركه بطولة الفيلم كل من “دوا ليبا”، “سام روكويل”، “جون سينا”، “برايس دالاس هاورد” والفيلم من تأليف “جون فوكس” وإخراج “ماثيو فون”.

“هنري كافيل” هو ممثل بريطاني بدأ مشواره الفني عام 2001 من خلال فيلم “لاغونا” وشارك في العديد من الأعمال السينمائية الشهيرة من بينها “كونت مونتي كريستو”، “ستاردست”، “المخلدون”، “رجل من حديد”، “باتمان ضد سوبر مان: فجر العدالة”، “فرقة العدالة”، “مهمة مستحيلة: سقوط”، و “إينولا هولمز” بجزأيه الأول والثاني.

يمكنك أيضا قراءة More from author