منى زكي بعد وصول فيلمها إلى 6 ملايين جنيه في أسبوع عرض مبسوطة بردود الفعل الإيجابية

أعربت الفنانة والنجمة “منى زكي” عن سعادتها الشديدة بنجاح فيلمها الأخير “رحلة 404” والذي تم عرضه في السينمات منذ ما يقرب من أسبوع حيث حصد الفيلم بعد أسبوع عرض إيرادات تخطت ال 6 ملايين جنيه فكان إجمالي إيراداته 6 ملايين 635 ألفًا و512 جنيه، كما لاقى الفيلم إعجابًا كبيرًا من جمهور المملكة العربية السعودية حيث شهدت سينما موفي بمول العرب بجدة إقبالاً كبيرًا من الجمهور لحضور عرض الفيلم.

وتحدثت “منى زكي” عن تجربتها بالمملكة العربية السعودية واستقبال الجمهور السعودي لها حيث كتبت منشورًا عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام قالت فيه: “ساعات قليلة بس شفت فيها حب كبير، من قلبي شكرًا لكل اللي حضروا العرض الخاص لفيلم رحلة 404 في جدة في المملكة العربية السعودية، شكرًا الحفاوة في الاستقبال والحب، مبسوطة بردود الفعل الإيجابية على الفيلم، وهنبسط أكتر لما أسمع أراء باقي الجمهور .. يا رب الفيلم يعجبكم”.

وقد حضر العرض الخاص للفيلم بالمملكة العربية السعودية مجموعة من صناع الفيلم على رأسهم البطلة “منى زكي” والمخرج “هاني خليفة” إضافة إلى كل من المنتج “محمد حفظي”، والمنتجة “شاهيناز العقاد”، والسينارست “محمد رجاء” و “عبد الإله البسيوني” الرئيس التنفيذي لشركة إرابيا بيكتشرز المشاركة في إنتاج الفيلم، بالإضافة لعدد كبير من الإعلاميين وممثلي وسائل الإعلام في جدة ومؤثري منصات التواصل الاجتماعي.

فيلم “رحلة 404” بطولة النجمة الكبيرة “مني زكي” بالاشتراك مع مجموعة كبيرة من النجوم وضيوف الشرف أبرزهم: “محمد فراج”، “محمد ممدوح”، “شيرين رضا”، “خالد الصاوي” و “محمد علاء” مع “حسن العدل”، “سما إبراهيم”، “شادي ألفونس”، “رنا رئيس”، “جيهان الشماشرجي” و “عارفة عبد الرسول”، وهو من تأليف “محمد رجاء” وإخراج “هاني خليفة”.

وتدور أحداث فيلم “رحلة 404” قبل أيام من سفر “غادة” إلى مكة لأداء فريضة الحج، حيث تتورط في مشكلة طارئة فتلجأ لأشخاص من ماضي ملوث كانت قد قطعت علاقتها بهم من أجل جمع مبلغ مبالي كبير، فهل تتمكن من جمع المال والسفر لفريضة الحج، أم تتغير حياتها للأسوأ بعد لجوئها لأصدقاء الماضي؟.

يذكر أن آخر أعمال النجمة “منى زكي” كان مسلسل “تحت الوصايا” الذي عرض في الماراثون الرمضاني الماضي والذي شهد نجاحًا كبيرًا وإشادات إيجابية على مستوى الجمهور والنقاد على حد السواء حيث شاركها في بطولته كل من “دياب”، “أحمد خالد صالح”، “نهى عابدين”، “رشدي الشامي”، “مها نصار”، “على الطيب”، “أحمد عبد الحميد”، “محمد السويسري”، وعدد آخر من الفنانين.

والمسلسل من تأليف “خالد” و “شيرين دياب”، وإخراج “محمد شاكر خضير” وإنتاج ميديا هب سعدى – جوهر.

يمكنك أيضا قراءة More from author