شقيق منى زكي في رحلة 404 منى زكي طاقة تمثيل كبيرة

أعرب الممثل الشاب “أنس جمال” عن سعادته وفخره بالتعاون مع الفنانة والنجمة “منى زكي” في بطولة فيلم “رحلة 404” الذي يعرض حاليًا بدور العرض السينمائي حيث يجسد خلال أحداث الفيلم شخصية شقيق “منى زكي” وقال أن وقوفه أمام “منى زكي” هو شرف كبير له كما أكد مساعدة وتشجيع المخرج “هاني خليفه” له لتقديم أفضل ما لديه.

وقال “أنس جمال” في تصريحات صحفية له: “منى زكي طاقة تمثيل كبيرة وشرف لي الوقوف أمامها في رحلة 404 وأتمنى مشاركتها في أعمال جديدة”.

وأضاف قائلاً: “شرف كبير لي الوقوف أمام الفنانة الكبيرة منى زكي، حيث أنني استفدت كثيرًا منها، كما أنني سعيد بالمشاركة في عمل من إخراج هاني خليفة، لأنه مخرج كبير وكان يشجعنا جميعًا لتقديم أفضل أداء”.

وتحدث “جمال” أيضًا عن أعماله السابقة والتي كان آخرها فيلم “الملكة” الذي يعرض حاليًا بجميع دور العرض وهو من بطولة النجمة الكبيرة “هالة صدقي” وقال “جمال” عن مشاركته في العمل: “فرصة كبيرة لي المشاركة في عمل من بطولة هالة صدقي، ومعظم مشاهدي كانت مع الفنانة انتصار، وكانت متعاونة معي للغاية”.

وشارك النجمة الكبيرة “هالة صدقي” بطولة فيلم “الملكة” كلاً من سيد رجب، عمرو عبد الجليل، كريم عفيفي، شيرين رضا، بدرية طلبة، انتصار والعديد من ضيوف الشرف الذين شاركوا في العمل والعمل من تأليف هشام هلال وأحمد رمزي وإخراج سامح عبد العزيز.

ومن الجدير بالذكر أن “رحلة 404” من بطولة منى زكي، محمد ممدوح، محمد فراج، خالد الصاوي، شيرين رضا، محمد علاء جاميكا، عارفة عبد الرسول، سماء إبراهيم، جيهان الشماشرجي، وشادي الفونس، والعمل من تأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة وإنتاج محمد حفظي.

يذكر أن “أنس جمال” قد شارك أيضًا في عدد من الأعمال السابقة التي تم عرضها خلال الموسم الرمضاني الماضي حيث شارك في كل من “حضرة العمدة” بطولة النجمة “روبي” و “سره الباتع” بطولة “أحمد السعدني” و “حنان مطاوع” حيث قدم شخصية “أحمد فهمي” في الصغر.

والعمل بطولة أحمد فهمي، أحمد السعدني، ريم مصطفى، حسين فهمي، صلاح عبد الله، حنان مطاوع، خالد الصاوي، محمود قابيل، منة فضالي، مصطفى درويش، خالد أنور، ورانيا التومي، ومن إخراج خالد يوسف.

وأما في مسلسل “حضرة العمدة” فقد قدم شخصية أحد الشباب بالقرية التي كانت تعيش فيها “روبي”، وشارك في بطولة المسلسل بجانب روبي، كل من أحمد بدير، أحمد رزق، بسمة، رياض الخولي، صلاح عبد الله، سميحة أيوب، وفاء عامر، محمود عبد المغني، عبد العزيز مخيون، دينا، نهلة سلامة، إدوارد، محمد الصاوي، والعمل من تأليف إبراهيم عيسى وإخراج عادل أديب، وإنتاج شركة فنون مصر لـ ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز.

يمكنك أيضا قراءة More from author