هنا الزاهد تتحدث عن انفصالها عن أحمد فهمي لأول مرة الحياة مش كلها وردي

حلت النجمة الشابة “هنا الزاهد” ضيفة على برنامج “كلاكيت” الذي تقدمه الإعلامية “لينا الطهطاوي” عبر إذاعة “نجوم إف إم” حيث تحدثت ولأول مرة عن تجربة انفصالها وعن العلاقة التي لازالت مستمرة بينها وبين زوجها السابق الفنان والنجم “أحمد فهمي” حيث أكدت أنها تجمعها به علاقة طيبة وأنهما الآن صديقان.

وقالت “الزاهد” خلال لقاءها: “الحياة مش كلها وردي ولا كلها وحشة، ومش لازم أي اثنين يسيبوا بعض يبقى في مشاكل، في ناس مش بيتوفقوا مع بعض والنصيب مش بيكمل، لكن بيبقوا في منتهى الشياكة والاحترام”.

وأضافت قائلة: “إحنا كنا أصحاب في الأول، وبينا عشرة كبيرة 5 سنين، وأكيد في بينا كل احترام وهو شخص محترم جدًا، ومش حاملة هم إني أشوفه، بالعكس شوفنا بعض في حفل جوي أوردز وسلمنا على بعض عادي، وهو دلوقتي صديق وزميل في نفس المهنة”.

وتابعت: “الانفصال في الأول حاجة صعبة جدًا علشان العشرة، لكن الحياة مكملة ولازم تقفي وتكملي، والحمد لله أنا تمام ومبسوطة وهو مبسوط جدًا”.

يذكر أن انفصال الفنانة “هنا الزاهد” عن زوجها السابق “أحمد فهمي” كان منذ أقل من ثلاثة أشهر حيث أعلن الثنائي خبر انفصالهما عبر حساباتهما الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي وكتبت “الزاهد” منشورًا عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام قالت فيه: “الحمد الله تم الانفصال بيني وبين أحمد بعد 4 سنين جواز وربنا يكتب لكل واحد فينا الخير”، وقام “فهمي” بنشر المنشور ذاته عبر حسابه الشخصي.

ومن الجدير بالذكر أن الفنانة “هنا الزاهد” تقوم هذه الفترة بعدة أعمال حيث تنتظر عرض فيلمها الأخير “فاصل من اللحظات اللذيذة” والمقرر عرضه خلال موسم عيد الفطر حيث يشاركها بطولة الفيلم الفنان “هشام ماجد” وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول زوج وزوجة يعيشان حياة تعيسة، ويقع حادث غير مألوف يقلب حياتهما رأسًا على عقب، والفيلم من إخراج “أحمد الجندي”، وتأليف “شريف نجيب”، وإنتاج “أحمد السبكي”.

وكانت آخر أعمال “هنا الزاهد” مسرحية “كازانوفل” التي تم عرضها خلال موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية حيث يشاركها البطولة كل من “أحمد السعدني” و “محمد عبد الرحمن” و “إدوارد” و “ميرنا جميل” و “سامي مغاوري”.

وتدور أحداث المسرحية حول “حميدة” الذي يريد تزويج ابنته “جوجو” لابن شقيقه “نوفل”، المهندس الخام الذي ليس له تجارب عاطفية سابقة، بينما تريد “شاهينور” زوجة “حميدة” تزويج “جوجو” لابن شقيقتها الراقص “سلفادور” سليل العائلة الأرستقراطية والذي يجيد التعامل مع النساء، فيقرر والدها “حميدة” أن يصنع تاريخاً عاطفياً لـ “نوفل” مع نجمة استعراضية شهيرة ليبهر “جوجو”، فمن يفوز بقلب “جوجو”؟.

ولم يكن هذا التعاون الأول بين “هنا الزاهد” و “أحمد السعدني” حيث قدما مؤخرًا مسلسل “سيب وأنا أسيب” بمشاركة كل من “آية سماحة”، “محمد جمعة”، “يارا جبران”، “عارفة عبد الرسول”، والمسلسل من تأليف “رنا أبو الريش”، ومن إخراج “وائل إحسان”، وتدور أحداثه في إطار كوميدي إجتماعي.

يمكنك أيضا قراءة More from author