طارق الشناوي عن رحلة 404 أسوأ الأسماء وصالح منى زكي على الجمهور

أعلن الناقد الفني “طارق الشناوي” عن رأيه في فيلم “رحلة 404” بطولة الفنانة الكبيرة “منى زكي” حيث أوضح أن الفيلم نقطة مهمة في حياة “منى زكي” وأنه أعادها إلى الصدارة وإلى مكانتها المميزة لدى الجمهور.

وأوضح “الشناوي” من خلال تصريحات له في برنامج “مصر جديدة” الذي تقدمه الإعلامية “إنجي علي” أن “منى زكي” أصبحت في مقدمة نجمات الشاشة العربية وواحدة من أهم النجمات إن لم تكن أهم نجمة في الألفية الثالثة، وأضاف قائلاً: “الفيلم صالح منى زكي على جمهور السينما، هي اختياراتها التليفزيونية رائعة لكن المشكلة عندها في السينما، لأن ما يعرض عليها يكون البطل فيه هو الرجل غالبًا، وهذا ليس طموحها وهذه المرة هي عنوان الفيلم”.

وتابع: “منى تستحق كل الحفاوة على اختياراتها وذكائها، لأن الصورة الذهنية الموجودة هي السينما النظيفة، وهي عملت دور فيه جرأة في الفكرة والإيحاء”.

وعن تغيير إسم الفيلم إلى “رحلة 404” بعد أن كان يحمل إسم “القاهرة مكة” قال “طارق الشناوي”: “فهمي إن هذا التغيير كان بناء على قراءة خاطئة من الرقابة وخوف مسبق، والاسم الحالي أسوأ الأسماء، لكن يغفر له إن الاسم يموت ويبقى الفيلم في النهاية”.

وتدور أحداث فيلم “رحلة 404” حول “غادة” التي تتورط في مشكلة طارئة، قبل أيام من سفرها إلى مكة لأداء فريضة الحج، فتلجأ لأشخاص من ماض ملوث كانت قد قطعت علاقتها بهم من أجل جمع مبلغ مبالي كبير، فهل تتمكن من جمع المال والسفر لفريضة الحج، أم تتغير حياتها للأسوأ بعد لجوئها لأصدقاء الماضي.

وفيلم “رحلة 404” بطولة منى زكي، ومجموعة كبيرة من ضيوف الشرف ومنهم محمد فراج، ومحمد ممدوح، وشيرين رضا، وخالد الصاوي، وشادي ألفونس، ورنا رئيس، وجيهان الشماشرجي، وعارفة عبد الرسول، وسماء إبراهيم، ونورا شعيشع، تأليف محمد رجاء، وإخراج هاني خليفة..

يمكنك أيضا قراءة More from author