انتقام جمهور بريتني سبيرز من جستن تمبرليك بعد مرور أكثر من عقد كامل من الزمن

بالرغم من مرور أكثر من 13 عامًا على طرحها، قام جمهور المطربة الأمريكية “بيرتني سبيرز” بشراء    أغنيتها والتي تحمل إسم   Selfishلتتصدر قائمة الأغنيات الأكثر مبيعًا وذلك انتقامًا من حبيبها السابق المغني الأمريكي “جستن تمبرليك” حيث خطط الجمهور لإفساد نجاح أغنية “تمبرليك” الأخيرة والتي تحمل نفس الإسم.

وقد نجح في مخططه حيث احتلت أغنية “تمبرليك” المركز الثالث في نفس القائمة التي تصدرت فيها أغنية  “سبيرز” المركز الأول والتي يقدمها موقع iTunesوهو تطبيق مجاني من شركة أبل يتيح تنظيم وتشغيل الموسيقى الرقمية والفيديو على أجهزة الكمبيوتر، ويشتمل على متجر إلكتروني وإمكانية مزامنة الملفات مع ثلاثة أجهزة من شركة أبل وهي آي بود، آي فون وآي باد.

وقد أقدم الجمهور على هذا الفعل انتقامًا من “تمبرليك” بسبب معاملته لـ “سبيرز” والتي واعدها في فترة التسعينات من القرن الماضي حيث كان سبب كره جمهور “بريتني” لـ “جستن” هو إفصاحه في العلن عن فقدانها لعذريتها على الرغم من اختيارها أن تحتفظ بالسر لنفسها، وقد قالت أنها شعرت أنه أمر استغلالي.

ولذلك فقد اتفق الجمهور على شراء أغنيتها والتي تم طرحها عام 2011 لتنجح بدلاً عن أغنيته وقد تصدرت قائمة الأغنيات الأكثر مبيعًا بالرغم من إصدارها منذ 13 عامًا ضمن ألبوم “بيرتني سبيرز” والذي يحمل     إسم Femme Fatale حيث تضمن الألبوم عدة أغنيات من بينها Hold It Against Me  وTill The World Ends.

يذكر أن أغنية “جستن تمبرليك” قد طرحت في الأسواق يوم الجمعة الماضية ومن المقرر أن يتم إصدار     ألبومه السادس والذي يحمل إسم     Everything I Thought I Was في الخامس عشر من شهر مارس المقبل.

ومن الجدير بالذكر أن “بيرتني سبيرز” كانت قد طرحت كتابها والذي يحمل عنوان The Woman In Me في العام الماضي حيث تحدثت فيه عن حالة الاكتئاب التي عاشت بها بعد انفصال “جستن تمبرليك” عنها من خلال رسالة هاتفية حتى أنها ظلت فترة كبيرة وصلت لعدة أشهر لا تتحدث مع أحد بسبب الحالة التي وصلت إليها.

يذكر أن “جستن تمبرليك” واعد “بريتني سبيرز” في يونيو عام 1999 وحتى مارس 2002.

يمكنك أيضا قراءة More from author