شيماء سيف تتحدث عن وزنها شايفة نفسي ليدي وبطلت اشتري هدوم من برا

حلت الفنانة “شيماء سيف” ضيفة على برنامج “عندي سؤال” مع الإعلامي “محمد قيس” والمذاع على قناة المشهد حيث تطرق الحوار إلى الحديث عن حياة “شيماء سيف” الخاصة وذكريات طفولتها، كما تطرقت إلى الحديث عن علاقتها بأهلها.

وقالت “شيماء سيف”: “أحسن حاجة عملوها أهلي أن عمرهم ما علقوا على وزني وشكلي، ده اللي خلاني أتربى وأنا حاسة أنه عادي، بس لما طلعت من دايرة عيلتي عرفت بقى التريقة والتعليقات الوحشة”.

وتابعت: “أنا شايفة نفسي حلوة حلاوة ودي كارثة، دي نعمة آه بس بيني وبين نفسي، لكن الناس بيقولوا لي هو أنتِ مش فارق معاكي؟ وآه والله ما فارق معايا وشايفة نفسي ليدي جدًا”.

إلا أن تلك التعليقات أثرت في نفسيتها حتى أنها امتنعت عن شراء الملابس الجاهزة منذ فترة وأصبحت تقوم بتفصيل ملابسها بنفسها فقالت “سيف” خلال حديثها: “كنت في محل بشتري هدوم وكنت بمسك حاجة قامت البنت شدتها من إيدي وقالت لي (ده لو قستيه هتقطعيه)، بعدها بطلت أشتري هدوم من برا، وفضلت فترة طويلة افصل هدومي لنفسي”.

تحدثت “شيماء سيف” أيضًا عن جدتها وقالت أنها تربت في بيتها وكانت تعتبرها بمثابة أمها وتأثرت كثيرًا عند وفاتها فقد عاشت معها بشكل كامل منذ نعومة أظافرها وحتى أصبحت في عمر السابعة لتنتقل إلى بيت والدتها، وعبرت “شيماء سيف” عن ألمها عند فراق الأشخاص المقربين منها وقالت أن هذا الشعور سبب لها أزمة مستمرة معها حتى الآن.

يذكر أن “شيماء سيف” شاركت في موسم رمضان الماضي من خلال دورها في مسلسل “1000 حمد الله على السلامة”، وهو من إخراج “عمرو صلاح” وتأليف “محمد ذو الفقار”، ومن بطولة “يسرا”، “آدم الشرقاوي”، “مايان السيد”، “شيماء سيف”، “محمد ثروت”، “إيمان السيد”، و “عنبة”، وتم عرض المسلسل على قناة CBC وCBC Drama ومنصة Watch IT.

ومن الجدير بالذكر أن “شيماء سيف” قدمت العديد من الأدوار الكوميدية الممتعة وعشقها الجمهور لما تتمتع به من كاريزما وحضور طاغي، وقد نال حديثها مع “محمد قيس” إعجاب الجمهور وانهالت عليها التعليقات المحبة والإيجابية عند نشر الحلقة عبر قناة المشهد على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

يمكنك أيضا قراءة More from author