أحمد السقا على أمازون للمرة الأولى من خلال جولة أخيرة

أعلن الفنان الكبير “أشرف عبد الباقي” عن انطلاق أولى حلقات مسلسل “جولة أخيرة” حيث سيتم عرضه بداية من اليوم الخامس والعشرون من يناير وعلى مدار أربعة أسابيع في الخميس من كل أسبوع، ونشر “عبد الباقي” منشورًا له عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وقال “عبد الباقي” في منشوره: “بداية من بكرة الخميس أول عرض لمسلسل جولة أخيرة بـ 3 حلقات وكل خميس من كل أسبوع هيكون في حلقتين جداد لحد ما نوصل لإجمالي 9 حلقات، أتمنى المسلسل يعجبكم ان شاء الله”.

وحمل المنشور التالي: “25 يناير الحلقة الأولى والثانية والثالثة، 1 فبراير الحلقة الرابعة والخامسة، 8 فبراير الحلقة السادسة والسابعة، 15 فبراير الحلقة الثامنة والتاسعة”.

ويعتبر مسلسل “جولة أخيرة” هو التجربة الأولى للفنان “أحمد السقا” مع دراما المنصات الإلكترونية كما يعتبر النجم العربي الأول الذي يتواجد على منصة أمازون حيث يخوض التجربة تحت رعاية الصباح أخوان وهو خطوة جديدة بالنسبة لـ “السقا” ما يجعل الجمهور في ترقب وتشوق لرؤية هذا الإنتاج الجديد.

كما يعتبر “جولة أخيرة” التعاون الثاني بين “السقا” و “أشرف عبد الباقي” حيث تعاونا من قبل في فيلم “على جنب ياسطى” بطولة “أشرف عبد الباقي” وقد ظهر فيه “السقا” كضيف شرف.

يذكر أن مسلسل “جولة أخيرة” يخوض بطولته “أحمد السقا” إلى جانب “أشرف عبد الباقي”، “حنان مطاوع”، “أسماء أبو اليزيد” و “علي صبحي” وهو من تأليف “محمد ندا” وشارك في السيناريو “محمد الشخيبي”، وإخراج “مريم أحمدي”.

مسلسل “جولة أخيرة” مكون من 9 حلقات وبدأ تصويره بالعاصمة اللبنانية بيروت مطلع شهر أغسطس الماضي بعد عام كامل من التحضيرات والتعاقد مع النجوم المشاركين وتدور أحداث المسلسل حول رياضة MMA القتالية مع خطوط درامية يتشاركها أبطال المسلسل، ويشهد مسلسل “جولة أخيرة” ظهور الفنان “أشرف عبد الباقي” بشكل جديد مفاجئ، حيث يقوم بدور مدرب شخصية “أحمد السقا”، ليصبح أول عمل عربي على منصة “أمازون” العالمية.

ويظهر “السقا” خلال أحداث العمل بشخصية طبيب يدعى “يحيى”، الذي يدرس الطب ويدخل المجال بناءً على ضغط من والده، ولكنه يمتلك حلمًا يحاول تحقيقه وهو ما ستكشفه الأحداث.

يمكنك أيضا قراءة More from author