طليقة شريف منير تنجو من حادث سير مروع وتعلق الزحمة أأمن بكتير

تعرضت الفنانة المعتزلة والزوجة السابقة للفنان “شريف منير” الفنانة “لورا عماد” إلى حادث سير مروع نجت منه بأعجوبة حيث أدى الحادث إلى تهشم الجزء الأمامي من سيارتها بالكامل، فقد نشرت “لورا” مقطع فيديو مصور لسيارتها بعد الحادث عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وعلقت “لورا” على الفيديو قائلة: “عمري ما عملت حادثة في حياتي وطول عمري بقول إن الخوف من الناس اللي بتسوق حواليك مهما كنت انت بتعرف تسوق، وإن اللي ربنا كتبهولك حتشوفه، وإنك متملكش في نفسك ولا في اللي حواليك حاجة غير إنك تدعي لنفسك وللي حواليك ان ربنا يحفظنا ويلطف بينا”.

وأضافت قائلة: “أما أهم اكتشاف اكتشفته إن الزحمة أأمن بكتير من الشوارع الفاضية السريعة الجاذبة لمحبي السرعة، أما الحاجة التانية اللي عارفاها من زمان، إن اللي بيمشي مبيتعبش بس بيسيب ناس اتكسر قلبهم لأنهم حبوك من قلبهم .. بشكرك يا رب إني مكسرتش قلب حد واني طلعت منها علي خير”.

وأنهت “لورا” منشورها قائلة: “ربنا يحفظكم كلكم ويحفظ أولادكم من شر الطريق وشر الناس المستهترة وإن محدش مات حتى لو كان هو اللي غلطان لأني مش عارفة كنت حبقي عاملة إيه لو كان حد مات حتي و إن كان هو الغلطان، أرجوكم ارحموا أهاليكم ومتموتهمش وهم عايشين”.

يذكر أن “لورا عماد” هيي ممثلة مصرية معتزلة بدأت حياتها بالعمل كموديل إعلانات حتى اكتشفها الفنان “طارق التلمساني” خلال تصوير أحد الإعلانات التي كانت تقوم بها حيث كان “التلمساني” هو مدير التصوير لهذا الإعلان ووجد وجهها ملائم للتمثيل فعرض عليها الأمر وقدمها للمنتج “سامي العدل” للمشاركة في بطولة فيلم “البطل” للفنان الكبير “أحمد زكي” والذي تم تقديمه عام 1998، ثم قامت بعدد من الأعمال الفنية واعتزلت التمثيل مبكرًا بعد زواجها من الفنان “شريف منير”.

ومن الجدير بالذكر أنها انفصلت عنه في شهر سبتمبر الماضي حيث أعلن “منير” خبر الانفصال عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام حيث كتب منشورًا قال فيه: “تم الطلاق بيني وبين السيدة لورا، كل شيء قسمة ونصيب”.

يمكنك أيضا قراءة More from author