سعد لمجرد في تعاونه الأول مع صديقته يسرا محنوش

للمرة الأولى خلال مشوارهما الفني يتعاون الفنان والمطرب المغربي “سعد لمجرد” مع المطربة التونسية الشابة “يسرا محنوش” في أول أغنية تجمعهما معًا حيث أعلنت “محنوش” خبر التعاون عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام حيث نشرت البرومو الخاص بالأغنية والتي تحمل إسم “عندي فكرة”.

وعلقت “يسرا محنوش” من خلال منشورها على برومو الأغنية حيث قالت: “قريبًا مفاجأة من ألحان الموسيقار “طلال”، ومع صديقي الفنان “سعد لمجرد” واكتفت بتلك الكلمات دون الكشف عن أية تفاصيل تخص الأغنية أو أية تفاصيل أخرى عن موعد طرح العمل بشكل رسمي.

بينما أعلن “لمجرد” عن الأغنية عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام أيضًا حيث نشر فيديو ترويجي للعمل على طريقة الفيديو كليب حيث علق عليه قائلاً: “استمتعوا بالمفاجأة التي تجمعني بصديقتي يسرا محنوش”.

ومن الجدير بالذكر أن “سعد لمجرد” قد طرح مؤخرًا أحدث أغنيه والتي تحمل إسم “قلي متى” حيث قدمها من خلال فيديو كليب يجمع بين الثقافة المغربية والثقافة الهندية فقد تعاون خلال الأغنية مع الممثلة الهندية “جينيفر وينجت”.

وقد حظي الفيديو كليب بمواصفات عالمية قدم من خلالها قصة مستمدة من حكايات الحب التاريخية، وجسد فيها دور الحبيب الذي يتحدى كل المخاطر، لإنقاذ حبيبته الأميرة من القصر، بعد أن أجبرها والدها الملك على الزواج من أحد الأمراء الأثرياء.

يذكر أن “سعد لمجرد” قد طرح أيضًا عدة أغنيات ناجحة منها “نور الصبح” التي تصدرت التريند مؤخرًا، كما قدم أغنية “وش أخبارك” التي شاركه فيها صديقه المقرب “جلال الحمداوي” حيث كتب كلمات الأغنية كما شارك بالألحان والتوزيع وميكس وماستر الأغنية، وقد حازت على إعجاب الجمهور.

ومن الجدير بالذكر أن “لمجرد” هو فنان شامل وينتمي لعائلة فنية أيضًا فهو مغني وراقص وممثل وكاتب كلمات وملحن ومنتج موسيقى البوب المغربي وقد ترعرع وسط عائلة فنية فهو ابن الفنان المغربي “البشير عبدو” والممثلة المغربية “نزهة الركراكي”، وقد اشتهر بعد أن حطمت أغانيه العربية باللهجة الدارجة المغربية أرقامًا قياسية في نسب المشاهدة على موقع يوتيوب.

يمكنك أيضا قراءة More from author