ظهور أخت مجهولة لشيرين عبد الوهاب وشقيقها يعلق بلاوي وبتتحدف علينا

بعد انتشار شائعة ارتباط الفنانة والمطربة الكبيرة “شيرين عبد الوهاب” بالخطيب السابق للفنانة “ميريهان حسين”، شقيق “شيرين عبد الوهاب” يكتب منشورًا عبر فيسبوك يعلق من خلاله على استمرار انتشار الشائعات حول “شيرين” وأسرتها معلقًا “بلاوي وبتتحدف علينا”.

حيث أثار “محمد عبد الوهاب” شقيق الفنانة “شيرين عبد الوهاب” الجدل مرة أخرى عبر منصات السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي، وقرر “عبد الوهاب” الأخ مقاضاة فتاة مجهولة تزعم أنها أخت الشقيقين مشيرًا إلى أن كل الأحاديث التي انتشرت عن هذا الأمر ليس لها أي أساس من الصحة.

وكتب “عبد الوهاب” منشورًا عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قال فيه: “حسبي الله ونعم الوكيل .. أهو زي ما أنتوا شايفين كده ناس مريضة وحقوده ومقرفة وغلاوية وبلاوي بتتحدف علينا، وناس أقسم بالله ولا لينا علاقة بيهم مستنقع قذارة”.

وأضاف شقيق “شيرين عبد الوهاب”: “خلصنا من لوسي جابتلنا توتي وناس ولا تعرفنا تطلع تقول علينا كلام كله افترى، ما يعلم بيه إلا ربنا ودلوقتي واحدة بتقول أنها أختنا من الأم وبكره واحدة تانية من الأب، وشوية ونلاقي أخواتنا في الرضاعة كمان، ما هي هيصة بقى ومش هنخلص”.

واختتم “محمد عبد الوهاب” منشوره قائلاً: “مش عارف أقول حسبي الله ونعم الوكيل على مين بالظبط على الناس دي ولا على اللي حطنا في الليلة دي غصب عننا”، مضيفًا: “سيتم تقديم بلاغ رسمي ضد المريضة دي نشوف إيه حكايتها ومين وراها”.

ومن الجدير بالذكر أن شائعة ارتباط “شيرين عبد الوهاب” بالخطيب السابق لـ “ميريهان حسين” قد انتشرت مؤخرًا وقد حذرت “شيرين عبد الوهاب” كل من يقوم بالزج بإسمها في مثل تلك الشائعات كما أصدر “حسام لطفي” محامي “شيرين عبد الوهاب” بيانًا يتوعد فيه كل من يخوض في سيرتها.

حيث قال “لطفي” في بيانه: “تتابع الفنانة شيرين عبد الوهاب ما تتداوله أخبار صحفية عن علاقاتها بأصدقائها، من داخل الوسط الفني وخارجه، وتحذر من الزج باسمها أو باسم أي من أصدقائها في أخبار كاذبة بقصد حصد مشاهدات إعلامية ومتابعات على مواقع التواصل الاجتماعي”.

واستكمل قائلاً: “وتتوعد الفنانة كل من يخوض في سيرتها بغرض الإساءة إليها وشغلها عن متابعة مسيرتها الفنية بالجديد في مجال الغناء، وقد كلفت الفنانة مستشارها القانوني بملاحقة أدعياء الشهرة بما هو مناسب من إجراءات حازمة لكف يدهم عما يفعلون”.

واختتم البيان: “وتؤكد أن صداقاتها بمنأى عن الشبهات والتأويلات، وأن جمهورها يستحق منها ما تبذله من جهد فائق لطرح أغان جديدة، حيث لا يشغلها حاليًا إلا فنها”.

يمكنك أيضا قراءة More from author