شيرين عبد الوهاب تتوعد كل من يخوض في سيرتها

تثير الفنانة المصرية “شيرين عبد الوهاب” الجدل عبر السوشيال ميديا وصفحات مواقع التواصل الاجتماعي منذ فترة طويلة بسبب علاقتها بالفنان “حسام حبيب” التي انتهت مؤخرًا بالطلاق حيث واجهت العلاقة الكثير من المشكلات والأزمات التي كانت على مرأى ومسمع من الجميع، وقد دخلت “شيرين” في أزمات نفسية بسبب تلك العلاقة وما مرت به خلالها، إلا أنها تبدأ حاليًا في التعافي والرجوع إلى حياتها الطبيعية بخطوات متثاقلة ولكنها مؤثرة.

إلا أنه من الواضح أن تداول إسم “شيرين عبد الوهاب” ضمن الكثير من الأزمات والأحداث بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي له آثاره السلبية التي لن تنتهي بسهولة، فبالرغم من عودة “شيرين” إلى مزاولة عملها بانتظام إلا أن الشائعات لازالت تطاردها حيث انتشرت الكثير من الشائعات حول ارتباط “شيرين عبد الوهاب” بالخطيب السابق للفنانة “ميريهان حسين” بعد ظهوره في إحدى حفلات “عبد الوهاب” التي أقيمت مؤخرًا في دبي.

وقد علقت “شيرين” على هذه الشائعة بعد انتشارها محذرة كل من يخوض في سيرتها ويقوم بالزج بإسمها في مثل تلك الشائعات وكلفت المحامي “حسام لطفي” المحامي الخاص بها بإصدار بيان بهذا الشأن يتوعد من خلاله كل من يخوض في سيرتها باتخاذ الإجراءات اللازمة ضده.

وجاء في البيان الذي نشره “حسام لطفي”: “تتابع الفنانة شيرين عبد الوهاب ما تتداوله أخبار صحفية عن علاقاتها بأصدقائها من داخل الوسط الفني وخارجه، وتحذر من الزج باسمها أو باسم أي من أصدقائها في أخبار كاذبة بقصد حصد مشاهدات إعلامية ومتابعات على مواقع التواصل الاجتماعي”.

وأضاف قائلاً: “وتتوعد الفنانة كل من يخوض في سيرتها بغرض الإساءة إليها وشغلها عن متابعة مسيرتها الفنية بالجديد في مجال الغناء، وقد كلفت الفنانة مستشارها القانوني بملاحقة أدعياء الشهرة بما هو مناسب من إجراءات حازمة لكف يدهم عما يفعلون”.

واختتم البيان: “وتؤكد أن صداقاتها بمنأى عن الشبهات والتأويلات، وأن جمهورها يستحق منها ما تبذله من جهد فائق لطرح أغان جديدة، حيث لا يشغلها حاليًا إلا فنها”.

يمكنك أيضا قراءة More from author