بعد الحكم عليها بالحبس 6 أشهر محمد الشاعر يتهم شيرين عبد الوهاب بالسب والقذف

تلقت مباحث مكافحة تكنولوجيا المعلومات بوزارة الداخلية بلاغًا من المنتج “محمد الشاعر” يفيد بتعدي الفنانة والمطربة المصرية “شيرين عبد الوهاب” عليه بالسب والقذف والتشهير بدون وجه حق خلال مؤتمر صحفي حيث أعرب عن تلقيه الكثير من رسائل السب والقذف من قبل مجهولين بعد انتشار خبر واقعة “شيرين عبد الوهاب” موضحًا أن تلك الرسائل كانت ناتجة عن ما صدر من “شيرين”.

وقد أمر النائب العام باستدعاء الفنانة “شيرين عبد الوهاب” لسماع أقولها في ما هو منسوب إليها من اتهام المنتج الشهير “محمد الشاعر” لها بالتعدي عليه بالسب والقذف، وقد كشف المستشار “صبحي جمال” محامي المجني عليه أن النيابة استدعت الفنانة “شيرين عبد الوهاب” لمواجهتها بعدما استمعت إلى أقوال المنتج “محمد الشاعر” وطلبت تقرير الفحص الفني من وزارة الداخلية الذي أكد صحة الواقعة إلا أن “شيرين عبد الوهاب” امتنعت عن الحضور متعللة بإصابتها بالكورونا.

وأضاف المستشار “صبحي جمال” محامي المنتج “محمد الشاعر” أن النيابة العامة أقامت الدليل على صحة الواقعة من خلال أقوال المجني عليه وتقرير الفحص الفني المعد من المختصين بوزارة الداخلية وتحريات البحث الجنائي، ووفقا للقانون المصري تواجه الفنانة “شيرين عبد الوهاب” عقوبة الحبس والغرامة فضلاً عن التعويض.

ومن الجدير بالذكر، أن هذه لم تكن الواقعة الأولى التي يتم الحكم فيها على “شيرين عبد الوهاب” بالحبس والغرامة، فقد تعرضت المطربة المصرية الشهيرة في وقت سابق إلى الحبس لمدة 6 أشهر وكفالة قدرها 500 جنيه فضلاً عن التعويض المدني الذي قدر بـ 2000 جنيه مصري وذلك تعديها على الفنان المصري الكبير “شريف منير” وبناته كما تسببت في إتلاف كشك الحراسة المتواجد بحديقة منزل “شريف منير”.

وقد جاء ذلك في شهر رمضان من العام الماضي حيث تقدم الفنان “شريف منير” ببلاغ إلى قسم شرطة المقطم يفيد بتضرره من جارته الفنانة “شيرين عبد الوهاب” بسبب سقوط كمية من مياه التكييف على شرفة منزله أكثر من مرة إضافة إلى سقوط قطع من الرخام على منزله.

وجاء في البلاغ أن العناية الإلهية أنقذت إحدى بنات الفنان المصري عقب إلقاء أحد أفراد أسرة “شيرين” قطعة رخام كادت تسقط على رأسها، وعندما عاتبها فوجئ بالمطربة توجه له ألفاظاً خادشة للحياء، ما دفعه لتحرير محضر ضدها.

وهو ما دفع “شيرين عبد الوهاب” إلى التوجه نحو حديقة المنزل والمملوكة للفنان “شريف منير” لتقوم بإتلاف كشك الحراسة الخاص بالحديقة وتحطيمه أمام البوابة ولولا تصالح الفنان “شريف منير” معها لكان الحكم عليها واجب النفاذ، ومن الجدير بالذكر أن “شيرين عبد الوهاب” تسكن بالطابق الثاني في نفس المنزل الذي يسكنه “شريف منير”.

يمكنك أيضا قراءة More from author