بعد حصولها على الإقامة الذهبية بالإمارات تقلا شمعون تحكي تفاصيل تعرضها للتحرش الجنسي

حلت الفنانة اللبنانية الكبيرة “تقلا شمعون” ضيفة على الإعلامي “علي ياسين” من خلال برنامج “كتاب الشهرة” الذي يقدمه على قناة الجديد، حيث تحدثت “شمعون” عن الكثير من تفاصيل حياتها الخاصة كما تطرق الحوار للحديث عن منحها الإقامة الذهبية بدولة الإمارات العربية المتحدة كنوع من التكريم لها لتصبح واحدة ضمن سلسلة الفنانين الذين حصلوا على الإقامة الذهبية في الإمارات.

وأعربت “شمعون” البالغة من العمر 55 عامًا عن سعادتها البالغة بحصولها على الإقامة الذهبية في الإمارات حيث كتبت منشورًا عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام تعبر فيه عن سعادتها قالت فيه: ” سعيدة جدًا بأن دولة الإمارات الحبيبة قررت منح اللبنانية تقلا الإقامة .. هذا القرار يعد تقديرًا من قِبلها لكل المبدعين في الوطن العربي”.

وكشفت “تقلا شمعون” خلال حديثها مع “علي ياسين” عن أكثر ما يخيفها في تلك الحياة حيث قالت: “لا أخاف من التقدم في العمر، لكن أخاف من المرض وأفكر ما المرض الذي سأصاب به وكيف سأموت وأودع هذه الحياة، وهذا ليس تشاؤمًا أو يأسًا بل هو واقعية، أنا لا أخاف من الموت لكن أخاف من العجز لأنني لا أحب أن أظهر ضعيفة”.

وقالت “شمعون” مشيرة إلى الفترة الأخيرة في حياة والدها ومعاناته مع مرض الزهايمر: “أنا خلصته مرتين من الموت كان بيختنق أو كان يبلع لسانه، وأكتر من مرة كنت أفتحله فمه بالقوة، وكان عندي الجرأة أعمل هيك وما أخليه يختنق، بس الموضوع مش هين، أنا ما كنت بفكر إن الموت راحة، لأن لو حتى كان بس بينبض ما كنت أتمنى إنه يموت”.

وأضافت قائلة عن يوم وفاته: “كلموني قالولي والدك مريض، كنت في تصوير وقتها، ومشيت بالسيارة لمدة ساعة، وكنت في صمت طول الوقت، لما دخلت المستشفى اطلعت فيهم عرفت إنه مات، فقلت وينه بدي فوت شوفه، وصرت أشرف على غسيله ولبسه وكان نفسي يكون بتابوته حلو”.

واستكملت قائلة: “أكيد مراحل النسيان كانت تدريجية، ووصلت العلاقة بينا في أواخر أيامه إني كنت أعتبره ابني والعلاقة بقت مختلفة جدًا”.

وتحدثت “تقلا شمعون” أيضًا عن فترة طفولتها مشيرة إلى أنها تعرضت للإعتداء الجنسي وهي في عمر 12 سنة حيث قالت: “لا توجد فتاة لا تتعرض لاستغلال جسدي أو تحرش، تعرضت لهذا الأمر في عمر 12 عاما صددته بقوة وشراسة، أنا تربيت في بيت كاهن وأخاف كثيرًا من الوقوع في خطأ ولدي احترام كبير لجسدي”.

يمكنك أيضا قراءة More from author