محمد رمضان يتصدر التريند بوقائع مثيرة للجدل آخرها غيابه عن الماراثون الرمضاني المقبل

انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية أخبارًا عن غياب النجم “محمد رمضان” عن الماراثون الرمضاني المقبل وعدم مشاركته بأي عمل خلال هذا الموسم بالرغم من إعلانه السابق عن وجود جزء ثاني من مسلسله الأخير “جعفر العمدة” الذي قدمه خلال موسم رمضان 2023 والذي لاقى نجاحًا كبيرًا وإشادات من الجمهور والنقاد على حد السواء.

حيث نشر واحدًا من جمهور “رمضان” تغريدة عبر موقع التغريدات القصيرة “إكس” كتب فيها: “ننتظر عمل شهر رمضان يا أسطورة” وأرفقه بإشارة لحساب الفنان “محمد رمضان” ليقوم “رمضان” بإعادة نشر التغريدة معلقًا عليها قائلاً: “لو قصدك مسلسل مفيش”.

وقد أثار منشور “رمضان” الجدل بين صفوف الجماهير خاصة بعد تصريحات الفنانة الكبيرة “هالة صدقي” حول الجزء الثاني من المسلسل حيث أشارت إلى إمكانية عدم وجود جزء ثاني من الأساس حيث قالت “صدقي” خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “حديث القاهرة”: “يوجد أقاويل أن هناك جزء ثاني ولن يكون هذا الموسم الرمضاني، ومن المحتمل أن لا يكون هناك جزء ثاني”.

وفي سياق آخر، أثار “محمد رمضان” الكثير من الجدل مؤخرًا بسبب الصور التي نشرها عبر حسابه الشخصي على موقع التغريدات القصيرة “إكس” حيث ظهر خلالها برفقه الفنانة الكويتية “إيماه شاه” وهي تقوم بتقبيله حيث علق أحد المتابعين على الصورة قائلاً: “الفنانة الكويتية ايماه شاه تحتضن وتقبل الفنان المصري محمد رمضان أمام الملأ وبكل جرأة”.

ليقوم “محمد رمضان” بالرد على هذه الواقعة قائلاً: “طلبت تتصور وماقدرش أمنعها وماكنتش أعرف إنها كويتية .. وبعدين الصورة دي من 6 سنوات في كاليفورنيا”.

واستكمالاً للوقائع المثيرة للجدل فقد انتشرت مؤخرًا أخبار عبر مواقع التواصل الاجتماعي تفيد بإلقاء القبض على “محمد رمضان” فور وصوله إلى مطار القاهرة بعد عودته إلى مصر بعد غياب دام حوالي شهرين خارج البلاد وذلك إثر إصدار حكم غيابي عليه بالحبس بتهمة نشر أخبار كاذبة عن أحد البنوك الخاصة.

وعن هذا الأمر، تحدث محامي الفنان المصري “أحمد الجندي” نافياً كل هذه الشائعات، ومؤكداً أن “محمد رمضان” نزل إلى المطار بشكل طبيعي وتوجه إلى منزله، وأنه كان قد قدم معارضة على الحكم الصادر بحق موكله وقد تحددت جلسة لنظر القضية يوم 21 شباط المقبل.

يذكر أن “محمد رمضان” يستعد حاليًا لطرح أحدث أغانيه هذا العام بعنوان “عربي”، إلى جانب إحياء حفل افتتاح بطولة كأس أمم أفريقيا يوم 15 يناير الجاري في الكوت ديفوار.

ومن الجدير بالذكر أن مسلسل “جعفر العمدة” حقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه، وقدمه الفنان “محمد رمضان” بمشاركة الفنانة الكبيرة “هالة صدقي”، بالإضافة إلى النجمات “إيمان العاصي”، “مي كساب”، “زينة”، “أحمد فهيم” وغيرهم من النجوم، والعمل من إخراج وتأليف “محمد سامي”.

وتدور أحداث مسلسل “جعفر العمدة” في إطار اجتماعي حول شخصية “جعفر” الذي يعيش في منطقة السيدة زينب الشعبية بالقاهرة مع زوجاته الأربع حيث يتعرض البطل لخطف طفله الرضيع قبل 19 عامًا، ويتابع المشاهدون رحلته في البحث عن ابنه وتعامله مع المكائد التي يدبرها له بعض المقربين منه.

يمكنك أيضا قراءة More from author