صلاح عبد الله أخر المنضمين لعتبات البهجة

يعود الفنان الكبير الدكتور “يحيي الفخراني” للدراما الرمضانية هذا العام بمسلسل “عتبات البهجة” بعد غياب دام لعامين منذ تقديمه مسلسل “نجيب زاهي زركش”، وقد انضم مؤخرًا لفريق عمل المسلسل الفنان الكبير “صلاح عبد الله” حيث يعود الثنائي “صلاح عبد الله” و “يحيي الفخراني” للتعاون معًا بعد غياب طويل منذ تقديم مسلسل “سكة الهلالي” منذ ما يقرب من 18 عام وبالتحديد عام 2006.

ولم يكن تعاون “الفخراني” مع “عبد الله” بعد غياب هو الوحيد، حيث يشارك أيضًا الفنان الشاب “يوسف عثمان” ضمن فريق عمل المسلسل بعد تعاونه الأول والأخير مع الفنان الكبير “يحيي الفخراني” منذ أن كان طفلا في مسلسل “يتربى ف عزو” حيث ظهر بشخصية ابن الفنانة “نهال عنبر” التي كانت تجسد دور ابنة عم “حمادة عزو” وقد تم تقديم المسلسل عام 2007 وهو من إخراج المخرج الكبير “مجدي أبو عميرة”.

وقد بدأ النجم الكبير “يحيى الفخرانى” تصوير مسلسل “عتبات البهجة”، حيث كان أيضًا من إخراج المخرج الكبير “مجدى أبو عميرة” ورؤية تلفزيونية الدكتور “مدحت العدل” عن رواية الكاتب “إبراهيم عبد المجيد”، وإنتاج العدل جروب حيث إن العمل مكون من 15 حلقة ويتم عرضه خلال شهر رمضان المقبل 2024 ويجسد “الفخراني” خلال أحداث المسلسل شخصية وكيل وزارة على المعاش يحارب كل ما هو سلبي يواجهه في الحياة.

يذكر أن مسلسل “عتبات البهجة” كان مشروعًا سينمائيًا يعود لعام 2009، والذي كان سيخرجه المخرج “عمر عبد العزيز”، وكان من المفترض أن يتولى دور البطولة الفنان الراحل “فاروق الفيشاوي”، ولكن تحول العمل إلى عمل درامي سيخرجه المخرج الكبير “مجدي أبو عميرة” في أول عودة له للدراما التليفزيونية منذ عام 2020 بعد تقديم مسلسل “قوت القلوب” مع الرائعة “ماجدة زكي”.

ويشارك الفنان “صلاح عبد الله” في فيلم “الاسكندراني” المتاح حاليًا بجميع دور العرض بطولة النجم “أحمد العوضي”، وكانت آخر أعمال “صلاح عبد الله” الدرامية مسلسل “إيجار قديم” الذي قدمه مع الفنان الكبير “شريف منير” والنجم الشاب “محمد الشرنوبي”.

ومن الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان الشاب “يوسف عثمان” كان مسلسل “بطن الحوت” الذي يعرض حاليًا على منصة شاهد حيث يشارك “يوسف عثمان” في بطولته مع محمد فراج، باسم سمرة، أسماء أبو اليزيد، سماح أنور، عبد العزيز مخيون، حسام الحسيني، بسمة، زينب غريب، حسن أبو الروس، ترنيم هاني، سارو شديد ومن ضمن ضيوف الشرف تامر حبيب، أمينة خليل، وأحمد فهمي.

ويفصلنا عن الماراثون الرمضاني المقبل أكثر من شهرين لتخرج قائمة الأعمال الرمضانية للنور، ويشارك هذا العمل ضمن الأعمال المقررة عرضها في السباق الرمضاني 2024، حيث يضم الموسم الرمضاني هذا العام نحو 27 عملاً دراميًا مميزًا يضم نجوم ونجمات كبار.

يمكنك أيضا قراءة More from author