مصطفى قمر يقدم حفلاً استثنائيًا من خلال كاسيت 90

أقيم مؤخرًا بمدينة الرياض النسخة الثانية من حفل “كاسيت 90” الذي يضم عدد من أشهر نجوم فترة التسعينات ضمن فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية حيث تمت إقامة الحفل على مسرح أبو بكر سالم، وأحيا الحفل عدد من نجوم التسعينات من بينهم “مصطفى قمر”، “محمد فؤاد”، “مصطفى كامل” وعدد آخر من الفنانين.

وافتتح الفنان “مصطفى قمر” فقرته الغنائية بحفل “كاسيت 90” بأغنية “مين غيرك” واستكمل فقرته بعدد من أغنياته الشهيرة وسط تفاعل كبير من الجمهور حيث فاجئ جمهوره بغناء أغنية “قبل أي كلمة” من فيلمه “حريم كريم” بدون موسيقى ليزداد تفاعل الجمهور بشدة ويقوم بغناء الأغنية معه.

وقد أعرب “قمر” عن سعادته بلقاء الجمهور السعودي والغناء على مسرح “أبو بكر سالم” ووعد الجمهور بحفل لا ينسى حيث قال موجهًا حديثه للجمهور: “هنغني للصبح والجو حلو ومحدش له حجه” ليزداد تفاعل الجمهور ويبدأ “قمر” بغناء أغنية “الليلة دوب”.

وقام “مصطفى قمر” بغناء أغنية “بحبك يا مصطفى” لنفسه وطلب من الجمهور أن يغنيها له، واستبدل كلمات الأغنية والتي تقول “7 سنين في العطارين” بـ “5 سنين في السعودية”.

ولم يضم الحفل نجوم التسعينات في الغناء فقط، بل شارك أيضًا عازف الكمان “يحيي الموجي” الذي استقبله “مصطفى قمر” على المسرح ليشاركه أغنية “بسلم عليك” من فيلم “حريم كريم” ليقوم “قمر” أيضًا بالعزف على الكمان أثناء تأديته الأغنية.

واختتم الفنان والنجم “مصطفى قمر” فقرته بحفل “كاسيت 90″، والذي يضم نجوم جيل التسعينيات في الغناء، ويقام على مسرح أبو بكر سالم ضمن حفلات موسم الرياض، بأغنية “منايا” ووعد الجمهور بتكرار اللقاء.

يذكر أن حفل “كاسيت 90” شهد ليلة استثنائية بمشاركة عدد كبير من نجوم التسعينات الذين شكلوا نصف ذكرياتنا ومازالوا يقدمون الكثير من المفاجآت والأعمال الموسيقية الهامة خلال رحلتهم الفنية الطويلة حيث ضم الحفل كل من محمد فؤاد، ومدحت صالح، ومصطفى قمر، وهشام عباس، وإيهاب توفيق، ومصطفى كامل.

ويعرض حفل “كاسيت 90″، على شاشة “MBC مصر”.

يمكنك أيضا قراءة More from author