مفارقة غريبة تجدد مشاعر حزن شريف رمزي على أخيه

في ذكرى مرور أربعين يومًا على وفاة شقيقه المنتج “صلاح رمزي”، شارك الفنان “شريف رمزي” صورًا له عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام تجمعه بشقيقه الراحل وأرفقها بكلمات مؤثرة يرثي بها فقيده خاصة وأن ذكرى أربعين شقيقه الراحل توافق ذكرى ميلاده هو.

حيث كتب “شريف” في منشوره قائلاً: “أغرب صدفة لا يمكن كنت أتخيلها إن النهاردة يكون يوم ٤٠ صلاح أخويا الله يرحمه ويصادف إنه يبقى نفس يوم ليلة عيد ميلادي الله يرحمك يا حبيبي يا صلاح و يجمعنا بيك في الجنة”.

وأردف قائلاً: “اللهم أبدله داراً خير من داره وأهلاً خيراً من أهله، اللهم عافه واعفُ عنه، اللهم ارزقه لذة النظر لوجهك الكريم اللهم أدخله الجنة من غير مناقشة حساب ولا سابقة عذاب اللهم بدل حبنا له ووجعنا على فراقه صبراً وقوة على تحمل الحياة يارب نسألكم الدعاء له وقراءة الفاتحة”.

يذكر أن المنتج الراحل “صلاح رمزي” قد رحل عن عالمنا في الثاني والعشرون من شهر نوفمبر الماضي بعد صراع طويل مع المرض دام قرابة العامين حيث قضى منهما أكثر من عام كامل في غيبوبة تامة لا يدري عن ما حوله شيء حتى وافته المنية.

وقد تلقى العزاء شقيقه الفنان “شريف رمزى” وحضر العزاء عدد كبير من النجوم والنجمات من داخل الوسط الفني من بينهم هانى رمزى وأحمد فهمي وحسين فهمي وأحمد زاهر وابنته ليلى زاهر ودينا فؤاد وعمرو محمود ياسين وعمرو عبد العزيز وأمير شاهين والمنتج أحمد عبد العاطي والكاتب محمد حفظي والمنتج وائل عبد الله ومحمد أحمد السبكي وشيكو ومحمود عبد الغفار وتامر حسني.

كما حضر كل من: مى نور الشريف وكريم فهمي و محمد محمود عبد العزيز والمخرجة منال الصيفى ودرة ويسرا ودنيا عبد العزيز ومحمد العدل والمخرج معتز التوني ووليد فواز وهشام ماجد وخالد زكي وأحمد صيام وماجد المصرى وأشرف زكي وعمر السعيد وسهير رمزى والمخرج عماد قاسم والمخرج شادى علي والمنتج هشام عبد الخالق ودينا وهدى رمزى ومن الإعلاميين حضر كل من رامي رضوان وعمرو الليثي.

كما حضر العزاء أيضًا شيرى عادل ومحمود عبد المغني والمنتج طارق الجناينى ومحمد حماقي وحمدى بدر وشاندو وكريم محمود عبد العزيز والإعلامية مها الصغير ومحمد كريم وريهام أيمن وبشرى ويسرى اللوزى وماندو العدل وانجى وجدان.

بالإضافة إلى أهل الفقيد وأقاربه وعدد كبير من أصدقاء الفقيد من خارج الوسط الفني.

يمكنك أيضا قراءة More from author