ياسمين عبد العزيز تعلق على مشاهد العوضي في الإسكندراني

نشرت ياسمين عبد العزيز عبر حسابها على “إنستغرام” بوسترين للعمل حملا صورة زوجها أحمد العوضي، أرفقتها بتعليق تمنت له فيه النجاح والتوفيق، قائلة: مبارك، ربنا يكرم إن شاء الله.. فيلم الإسكندراني

أحمد العوضي بطل فيلم “الإسكندراني” أول بطولاته “المطلقة ” إلى جانب كل من: زينة رضا، وبيومي فؤاد، وحسين فهمي، وعصام السقا، وصلاح العبد الله.

وكانت “ياسمين” قد حرصت على دعم زوجها، وقامت بتوجيه تهنئة له على فيلم “الإسكندراني” الذي من المقرر عرضه، مطلع كانون الثاني المقبل، في دور العرض.

كما شاركت “ياسمين” عبر حسابها الرسمي على “فيسبوك” صورة للعوضي وهو يلعب رياضة المصارعة الحرة خلال مشاهد الفيلم، وظهر بالصورة وهو يقوم بركل خصمه بقدمه في الهواء.

وقد أرفقت الصورة بتعليق طريف كشفت فيه عن سرِّ تفاهمها وعدم حدوث خلافات بينهما، قائلة: عشان كده ما بتخانقش معه.. دا بيطير في الهوا

وبدوره، ردَّ “العوضي” عليها بتعليق جاء فيه: ربنا يبارك فيكِ يا حبيبتي.

وهذه ليست أول مرة تعلق فيها “ياسمين” على تصرفات زوجها أحمد العوضي بشكل طريف، إذ سبق أن أثارت جدلاً على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب طلبها الطلاق منه.

فقد قام “العوضي” بالترويج لظهوره الإعلامي في برنامج “صاحبة السعادة” مع الإعلامية إسعاد يونس، بصورة ظهر فيها وهو يأكل “كبدة نيئة”، لتقوم “ياسمين” بالتعليق عليها بالقول: إيه ده؟ طلّقني.

يمكنك أيضا قراءة More from author