العسيلي شيرين عبد الوهاب أعظم صوت وميريام فارس مابتعرفش تغني

حل الفنان “محمود العسيلي” ضيفًا على الإعلامية “سما ابراهيم” خلال برنامجها “حبر سري” الذي تقدمه على قناة القاهرة والناس حيث وجهت “سما ابراهيم” العديد من الأسئلة للمطرب والملحن “محمود العسيلي” وكان من بينها بعض الأسئلة الخاصة بالوسط الفني وألوان الغناء المختلفة المنتشرة في الآونة الأخيرة ولذلك، فقد تحدث “العسيلي” عن التغييرات الكبيرة التي تحدث على الساحة الغنائية ورأيه في بعض نجوم الغناء.

وقد أكد “العسيلي” أن التريند يتغير مع الوقت ولا يظل ثابت حيث قال: “الدنيا بتتغير المهرجانات كانت موضة والترند بيتغير مع الوقت وجت لهم فترة كانوا الحاجة المناسبة للذوق العام ودلوقتي اختفوا شوية عشان مش بيجددوا وبقى الراب هو الترند ومكسر الدنيا”.

كما أشار “العسيلي” إلى أن الأكثر استماعًا على كافة المنصات في الفترة الحالية هو “عصام صاصا” موضحًا أن التريند حاليًا هو الراب وسيأتي عليه وقت ويختفي لأنه مبني على موضة إلا القليل من المغنيين الذين يمتلكون شكل ثابت ويطوروا من أنفسهم.

وعلى ذكر المهرجانات قال “العسيلي”: “حمو بيكا وعمر كمال وشاكوش موجودين ونجاحهم كان كبير ودلوقتي بينجحوا في حاجات وحاجات لا ومش بقوا زي الأول وبيبقى ظواهر، والشاطر هو اللي يتحول ميبقاش ظاهرة ويكون له شكل خاص به ويكون فنان له لون وشكل بس معظم مطربي المهرجانات مش بيعملوا كده”.

وعن الأصوات القوية والمؤثرة في مصر والوطن العربي أكد “العسيلي” أن “شيرين عبد الوهاب” ليس لها مثيل وهي من أعظم الأصوات في الوطن العربي حيث قال: “هي صوت من أعظم الأصوات في تاريخ الوطن العربي وملهاش زي كإمكانيات صوتية، وربنا يوفقها في اختيار الكلام الصح وحفلاتها في جدة كانت مفاجئة”.

وعن أزماتها المتكررة في الآونة الأخيرة قال: “كل إنسان بيمر بتجارب كتير في حياته وفي ناس بتبقى أهم حاجة بتعافر وشيرين بتعافر لكي ترجع”.

إلا أن هناك بعض الخلافات أو الأزمات التي تستمر آثارها لفترة طويلة كأزمة “العسيلي” مع المغنية اللبنانية “ميريام فارس” حيث قال أنها “مابتعرفش تغني” فقد بدأ الخلاف بين “العسيلي” و “ميريام فارس” عام 2019 حيث كتب “العسيلي” تغريدة ساخرة على “ميريام فارس” عقب تعليل الأخيرة عدم إقامتها حفلات داخل مصر إلى أنها: ‏‏”أصبحت ثقيلة على مصر” قبل اعتذارها في وقت لاحق.

حيث أعرب “العسيلي” عن اندهاشه من هجوم بعض الفنانين مؤخرًا على مصر حيث قال: “في ناس فجأة بتنسي نفسها، وهي كبرت على مصر، والصراحة هي مبتعرفش ‏تغني آوي، ممكن تكون نجحت علشان بتعرف ترقص، أو ‏نجحت علشان التكنولوجيا ممكن تحول مغني مبيعرفش يغني آوي إلى أنه يغني مضبوط”.

إلا أن “العسيلي” رحب باعتذارها وعودتها إلى إقامة الحفلات الغنائية في مصر خلال الآونة الأخيرة، ‏مؤكدا أنه لا يحمل أية ضغائن تجاه الآخرين، قائلاً: “أنا متصالح مع نفسي جدًا، أي حد يقصدني ‏في الفن لا يوجد لدي أي مشكلة معه”.‏

يمكنك أيضا قراءة More from author