أطفال غزة يرفعون اللافتات في حب هيفاء وهبي

قامت الفنانة اللبنانية الجميلة “هيفاء وهبي” بلفتة إنسانية عظيمة تجاه أطفال غزة بعد الدمار الهائل الذي خلفه القصف والتفجير من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي، وهو ما جعل الأطفال يقومون بمظاهرة حب للفنانة “هيفاء وهبي” يرددون خلالها بصوت واحد “بنحبك هيفاء”.

حيث قامت الفنانة “هيفاء وهبي” بتقديم مساعدات عاجلة لأطفال غزة المتواجدين بمراكز الإيواء وهو ما جعل الأطفال يحملون لافتات خلال مظاهرتهم البريئة تحمل كلمات الشكر والمحبة للفنانة “هيفاء وهبي” حيث كان من بين تلك الكلمات “بنحبك هيفاء”، “شكرًا للفنانة هيفاء وهبي”، “شكرًا لكل إنسان حر وقف معنا”.

وقد تم تداول تلك الصور بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي وكان هناك تفاعلاً كبيرًا معها خاصة بعد الهجمة الشرسة التي يتعرض لها النساء والأطفال من قبل قوات الاحتلال والتي تخلف وراءها دمارًا شاملاً في البنية التحتية وهو ما يعتبر كارثة إنسانية غير مسبوقة.

وعلى صعيد آخر، تستعد الفنانة “هيفاء وهبي” خلال الفترة الحالية لتصوير فيلمها الجديد “جوري” حيث نشرت صورة لها مع فريق عمل الفيلم من داخل الطائرة وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام حيث علقت عليها قائلة: “جوري فيلم جديد للمخرج دكتور “مرقص عادل” ومدير التصوير “أحمد عاشور” صيف 2024″.

وكانت “وهبي” قد أعلنت عن التعاقد على الفيلم في وقت سابق حيث نشرت الصور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام وعلقت عليها قائلة: “فيلم جديد من تأليف أ. “هيثم سعيد” ومن إخراج أ. “مرقص عادل”، التحضيرات بدأت من 4 شهور، المخرج طرح فكرتين فكرة فيلم رومانسي كوميدي وفكرة فيلم أكشن والاتنين بيشكلوا مفاجأة حلوة”.

وتشارك الفنانة “هيفاء وهبي” بطولة فيلم “جوري” مع كل من “محمود الليثي” و “كريم عفيفي”.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة “هيفاء وهبي” كان فيلم “رمسيس باريس” والذي تدور أحداثه حول قصة حب بين “إيزابيل” إبنة المحتل الفرنسي حاكم رشيد وبين الشاب المصري “سليم” وتهرب ليلة زفافها على شخص فرنسي لكن والدها يجدها ويرسلها لفرنسا، وهناك تلجأ لساحر مغربي كي يجلب لها سليم بأي وسيلة، فيعطيها الساحر شكمجية بها مخدرات ويطلب منها إرسالها لسليم حتى يستعملها ويحضر لفرنسا، ولكن يتم القبض على سليم وتظل الشكمجية حتى يمر عليها الزمن ويعثر عليها شخص آخر في العصر الحديث.

فيلم “رمسيس باريس” من بطولة عدد من نجوم الكوميديا الشباب من بينهم “محمد سلام”، “مصطفى خاطر”، “حمدي الميرغني”، “محمد ثروت”، “محمود حافظ”، “سامي مغاوري”، “مصطفى البنا”، “محمد أسامة” الشهير بـ “أوس أوس”، “سميرة مقرون”، والفيلم فكرة “محمود حجازي” وتأليف “كريم حسن بشير”، وتحت قيادة المخرج “أحمد خالد موسى”.

ومن الجدير بالذكر أن “هيفاء وهبي” قد شاركت أيضًا في فيلم “أشباح اوروبا”، مع “أحمد الفيشاوي”، “مصطفى خاطر”، “أروى جودة”، و “ياسر الطوبجي”، والفيلم من تأليف “كريم فاروق”، وإخراج “محمد عبد الرحمن حماقي”، وتدور أحداثه حول زوجة تنجب 6 توائم ويضطر زوجها لبيع 3 منهم بسبب الفقر، وعندما تعلم الزوجة تقرر ترك زوجها والسفر للخارج وتتوالى الأحداث والصراعات بين الأشقاء.

يمكنك أيضا قراءة More from author