حمادة هلال يتغلب على الجن قزح في المداح 4

بعد الضجة الكبيرة والنجاح الهائل الذي أحرزه مسلسل “المداح” بطولة الفنان “حمادة هلال” بأجزاءه الثلاثة وخاصة الجزء الثالث منه والذي تم عرضه خلال الماراثون الرمضاني الماضي، يستكمل فريق عمل المسلسل حاليًا تصوير الجزء الرابع من المسلسل والذي من المقرر عرضه خلال الماراثون الرمضاني المقبل 2024.

حيث يشارك في بطولة الجزء الرابع من مسلسل “المداح” عدد من النجوم على رأسهم بطل المسلسل وصاحب الشخصية الرئيسية الفنان والمطرب “حمادة هلال” الذي يقوم بشخصية المداح خلال الأحداث، ويشاركه البطولة كل من “خالد سرحان”، “فتحي عبد الوهاب”، “هبة مجدي”، “حنان سليمان”، “صبحي خليل”، “هلا السعيد”، “دنيا عبد العزيز”، وغيرهم، والعمل من تأليف “أمين جلال”، وإخراج “أحمد سمير فرج”.

وتدور أحداث المسلسل حول الشيخ “صابر المداح” والذي يجسد دوره الفنان “حمادة هلال” والذي يقوم بالبحث في الإعجاز العلمي في القرآن حيث يقوم بمساعدته خلال أحداث المسلسل الفنان “فتحي عبد الوهاب” ويشهد المسلسل جانبًا كبيرًا من الخيال.

وتشهد أحداث المسلسل هذا الموسم الكثير من الصراعات التي تدور بين “الشيخ صابر المداح” وبين الجن حيث يظهر خلال الأحداث كيف يقوم المداح بالتغلب على الجن من خلال استخدام آيات القرآن الكريم ليدخل “الشيخ صابر” في مرحلة مختلفة من مواجهة الجن وهو ما يزيد الأحداث تشويقًا وإثارة.

وتختلف الأحداث في هذا الجزء من المسلسل عما سبق تقديمه في الأجزاء السابقة حيث يمر من خلال بوابات مختلفة في الصراع المحتدم ما بين الخير والشر، ويقابل في هذا العمل ملك الجن “قزح”، الذي سيجسد دوره الفنان “فتحى عبد الوهاب”، ومن المقرر أن يتوجه فريق العمل إلى محافظة قنا في صعيد مصر لتصوير المشاهد الخارجية.

يذكر أن  مسلسل “المداح” الجزء الثالث قد لاقى نجاحًا كبير خلال فترة عرضه في الموسم الرمضاني 2023 حيث تم عرضه من خلال شاشة قناة “إم بي سي” بالتزامن مع عرضه على منصة “شاهد”، وقد شارك في بطولة الجزء الثالث من المسلسل كل من: “خالد سرحان”، “هبة مجدي”، “حنان سليمان”، “دنيا عبد العزيز”، “لوسي”، “محمد رياض”، “هلا السعيد”، “عبد العزيز مخيون”، “عصام السقا”، “رانيا فريد شوقي”، والعمل من إخراج “أحمد سمير فرج”.

يمكنك أيضا قراءة More from author