محمد كريم يستقبل النجم الأمريكي تيريس جيبسون في مصر

وصل الفنان الأمريكي “تيريس جيبسون” إلى القاهرة مؤخرًا واستقبله الفنان المصري “محمد كريم” حيث أخذه في جولة سياحية يشاهد فيها معالم مصر السياحية وعلى رأسها الأهرامات وسط سعادة غامرة من “جيبسون” الذي يعتبر أن زيارته لمصر حلم الطفولة الذي تحقق الآن.

وكان الفنان “محمد كريم” قد كتب منشورًا يرحب خلاله بـ “تيريس جيبسون” لوصوله إلى مصر ليرد “جيبسون” على منشور الترحيب قائلاً: “شكرًا جزيلًا لك أخى لاستضافتى، أنا ممتن، هذا حلم تحقق، كنت أرغب فى المجىء إلى هنا منذ أن كنت فى الخامسة من عمرى .. عيد ميلادى الـ45 سيأتى فى 30 ديسمبر، ولا توجد طريقة أعظم من ذلك، سأحتفل بعيد ميلادى، ثم سأكون هنا فى القاهرة معكم فى اللحظة التى أضع فيها عينى على تلك الأهرامات”.

كما نشر “كريم” فيديو له مع “جيبسون” لدى وصولهم إلى الأهرامات حيث قال “جيبسون” خلال الفيديو: “يمكنك سماع الألهة تغنى، سأريكم كبر هذه الأهرامات، أنظروا إلى هولاء الأشخاص، وطولهم”، ليقاطعه “كريم” قائلاً: “سندخل إلى داخل الأهرامات”، ليرد “جيبسون” مندهشًا: “هل سأدخل إلى داخل الأهرامات؟، حسنا هذا جنونى”.

وكان “جيبسون” قد وصل إلى مصر منذ أيام قليلة وكان في استقباله في مطار القاهرة الفنان “محمد كريم” خلال الزيادة التي دعاه لها منذ سنوات وقد تحققت أخيرًا، وشارك “جيبسون” جمهوره ومتابعيه مقطع فيديو له أثناء وصوله مصر، عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام وعلق عليه: “لقد وصلت مصر وأصبح الحلم حقيقة بالنسبة لأن أكون هنا وسيشرفنى أن ألتقى بالرئيس عبد الفتاح السيسى”.

وقام “جيبسون” بتهنأة الرئيس “عبد الفتاح السيسي” على فوزه بالانتخابات الرئاسية قائلاً: “أنا موجود فى القاهرة لفترة قصيرة وسيكون من دواعى سرورى أن ألتقى بك شخصيًا، وألتقط صورة معك وأعود لأطفالى لأخبرهم أنى التقيت برئيس مصر، سيكون حلمًا آمل أن أتمكن من تحقيقه”.

وفي فيديو آخر تم نشره ظهر “محمد كريم” مع “تيريس جيبسون” الذي قال خلال الفيديو: “أخيرًا وصلت مصر عايز أروح في كل حتة وعايز أقابل كل المصريين واتعرف على تاريخ مصر” ومن المقرر أن يصطحبه الفنان “محمد كريم” في جولة يزور خلالها عدد من الأماكن السياحية في مصر.

، يذكر أن “تيريس جيبسون” لعب دور البطولة فيلم Fast X ضمن سلسلة أفلام Fast & Furious وهو إخراج Louis Leterrier ، وشارك في البطولة مع “ميشيل رودريجيز”، “كريس لوداكريس بريدجز”، “ناتالي إيمانويل”، “جوردانا بروستر”، “سونج كانج”، “جايسون ستاثام”، “جون سينا” و “سكوت إيستوود”، مع “هيلين ميرين” الفائزة بجائزة الأوسكار و “تشارليز ثيرون” الحائزة على جائزة الأوسكار، كما يضم الفيلم طاقمًا جديدًا استثنائيًا ، بما في ذلك الحائز على جائزة الأوسكار “بري لارسون” في دور تيس.

يمكنك أيضا قراءة More from author