وبينا ميعاد يدخل البيوت ثانية بداية العام المقبل

بعد النجاح الهائل الذي حققه مسلسل “وبينا ميعاد” بطولة النجمة “شيرين رضا” والفنان “صبري فواز”، يستعد فريق عمل المسلسل لإطلاق الجزء الثاني منه خلال الفترة القادمة حيث طرح البطل “صبري فواز” تساؤلاً عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك عن رأي الجمهور في إمكانية عمل جزء ثاني للمسلسل حيث حظي بتفاعل كبير وإشادات من الجمهور.

وعليه، فقد قام فريق العمل ذاته بالتحضير للجزء الثاني حيث انضمت الفنانة “أميرة الديب” لفريق عمل المسلسل الذي من المقرر طرحه بداية العام المقبل 2024، وقد روجت الفنانة الكبيرة وبطلة المسلسل “شيرين رضا” للجزء الثاني عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام حيث نشرت صورة من لوكيشن التصوير عبر خاصية القصص المصورة وعلقت عليها قائلة: “تصوير وبينا ميعاد 2”.

يذكر أن الجزء الأول من مسلسل “وبينا ميعاد” قد نال إعجاب الجمهور منذ بداية الحلقة الأولى وحتى نهاية الحلقة الأخيرة منه وقد شارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات بالإضافة إلى باقة من النجوم الشباب فكان المسلسل بطولة كل من بطولة “صبري فواز”، “شيرين رضا”، “مدحت صالح”، “خالد أنور”، “بسمة”، “وفاء صادق”.

بالإضافة إلى النجوم الشباب “داليا شوقي”، “أيه سليم”، “أسامة الهادي”، “يوسف الكدواني”، “يوسف إبراهيم”، “كنزي رماح”، “محمد العزازي” ونخبة أخري من النجوم وهو من إنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وإخراج “هاني كمال”.

وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي اجتماعي كوميدي يتناول تفاصيل الحياة اليومية والمشكلات والأزمات التي يتعرض لها كل فرد على حدة بينما يشارك ذلك مع عائلته وأصدقاؤه، كما يتناول الأزمات التي يواجهها الآباء والأمهات عند تربية الأبناء في الطبقة المتوسطة من خلال استعراض الحياة اليومية.

ويتناول العمل قصة عائلتين مختلفتين؛ عائلة حسن (صبري فواز) الذي توفيت زوجته وتركت له أربعة أولاد (على وطاهر ومراد ومصطفى) وقد نشأوا على الديمقراطية، وعائلة نادية (شيرين رضا) التي طلقها زوجها تاركًا لها أربع فتيات (أروى وهند وليلى ونيللي) وقد نشأن على الكبت والديكتاتورية، حيث تحاول الفتيات الخروج من تحت سيطرة الأم لممارسة حياتهن العادية، لكن الأم تراقب الجميع طوال الوقت.

ويقع كل من الأولاد والفتيات في الكثير من المشكلات اليومية التي يقدم المسلسل لها الحلول بطريقة عملية وبسيطة عن طريق مواجهتها، وقد نال المسلسل إعجاب الجمهور بتقديمه لقضايا إجتماعية بشكل واقعي ومؤثر حيث يركز على قضايا الشباب والأسرة، وحقق نجاحًا كبيرًا منذ بداية عرضه.

كما تمكن المسلسل من خلق جوًا من المتعة والمصداقية الفريدة من خلال أحداثه الملهمة ونجومه الذين أصبحوا لا يتجزءون من حياة المشاهدين الذين ينتظرون صدور الجزء الثاني آملين أن يكون بنفس جودة ونجاح الجزء الأول.

يمكنك أيضا قراءة More from author